رئيس الحكومة ومحافظ عدن يغادران بشكل مفاجئ إلى الرياض للتشاور مع الرئيس والجانب السعودي.. بن دغر: العلاقة مع التحالف أمتن وأقوى ورهانات الوقيعة بيننا فشلت

> «الأيام» غرفة الأخبار

> توجه رئيس الحكومة اليمنية د.أحمد عبيد بن دغر ومحافظ العاصمة عدن عبدالعزيز المفلحي إلى الرياض للتشاور مع الرئيس عبدربه منصور هادي بشأن قضايا عالقة لم تسمِها وكالة الأنباء اليمنية الرسمية التي نقلت الخبر.
وغادر رئيس الوزراء ومعه محافظ عدن في أول زيارة الى الخارج يجتمعان فيها، وسط تقارير تتحدث عن أزمة سياسية جديدة بشأن إدارة العاصمة.
ونقلت وكالة سبأ الحكومية عن رئيس الوزراء لدى مغادرته مطار عدن قوله "نغادر العاصمة عدن تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي". في إشارة إلى طلب الرئيس اليمني لرئيس حكومته ومحافظ عدن بالمغادرة الى الرياض والتشاور مع الجانب السعودي في قضايا عالقة وأخرى برزت أخيرا وتتعلق بالإدارة السياسية والاقتصادية للعاصمة عدن.
وأضاف بن دغر: "تمكنا من تهدئة النفوس وجمعنا المتناقضات ووفقنا بين الإخوة وجعلنا العلاقة مع الأشقاء في التحالف أمتن وأقوى مما كانت عليه، هم منا ونحن منهم ولدينا جميعا هدف مشترك ومصير واحد، ورهانات الآخرين على الوقيعة بيننا قد فشلت، حمى الله عدن وحمى الله اليمن وحفظ الله المملكة وقيادتها والإمارات وشيوخها، والوطن العربي كله ونصرنا على طغاة العصر، وجهلاء الأمة، وانقلابييها القادمين من كهوف الماضي، ومجاهل التاريخ".
بن دغر لم ينس الحديث عن الخدمات في عدن، وقال: "نغادر هذه المرة عاصمة اليمن المؤقتة والظروف فيها أفضل من أي وقت مضى، لقد أثمرت جهودنا خلال عام كامل من الإعداد والتحضير والمتابعة والمناقصات وتوفير المال، وتنظيم الجهود، من تحقيق انجازات ملموسة على الأرض".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى