تشييع مهيب لعضو فنية الانتقالي الجنوبي المهندس الضالعي

> الضالع «الأيام» ناصر الشعيبي

> شيع الآلاف من أبناء الضالع أمس جثمان الشهيد القائد والشخصية السياسية عضو اللجنة الفنية للانتقالي الجنوبي المهندس عبدالله الضالعي، الذي اغتيل مساء أمس الأول في الشارع العام بمدينة الضالع بعد خروجه من اجتماع للانتقالي بالمدينة.
وانطلق موكب التشييع من موقع سقوط الشهيد أمام مستشفى الضالع التخصصي مشيا على الأقدام وصولا إلى مسقط رأس الشهيد في قرية الكبار، حيث أقيمت على روحه الصلاة ووري جثمانه الثرى في مقبرة الكبار.
وخيم الحزن والأسى على موكب التشيع لما حدث للشخصية السياسية والأدبية والثقافية والاجتماعية المهندس الضالعي من جريمة ارتكبتها أيادي الغدر والخيانة التي تسعى إلى تصفية كوادر المرحلة الحالية التي يعول عليها المجتمع في بناء الدولة القادمة.
وتقدم المشيعين محافظ الضالع فضل الجعدي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية في المقاومة الجنوبية وجمع غفير من الشخصيات الاجتماعية ومحبي الشيهد وأقربائه.
وكان المهندس الضالعي استشهد أمس الأول على يد عناصر ملثمين يرتدون اللباس العسكري كانوا على متن دراجة نارية وأطلقوا عليه النار بعد خروجه من اجتماع للمجلس الانتقالي الجنوبي بدقائق ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى