مقتل 25 انقلابيا خلال معارك في موزع والمخا

> تعز «الأيام» صلاح الجندي

> قصفت مليشيات الحوثي وصالح من أماكن تمركزها في منطقة الجند شرقي تعز، بصواريخ الكاتيوشا جبل الجره والمجمع القضائي والأحياء المجاورة له وسط مدينة تعز.
قالت مصادر محلية لـ«الأيام»: إن مليشيات الحوثي وصالح قصفت أيضا عصر أمس قرى كحلان، شرق مديرية المسراخ بصاروخي كاتيوشا من أماكن تمركزها في دمنة خدير، ولم ينتج عنها ضحايا من المواطنين.
وشنت مقاتلات التحالف العربي خمس غارات جوية على تعزيزات مليشيات الحوثي وصالح في أطراف منطقة الهاملي شمال موزع، وخلفت 7 قتلى وعشرة جرحى في صفوفهم.
كما شنت المقاتلات 3 غارات جوية، على مواقع المليشيات الإنقلابية، في منطقة الرويس شمال المخا، أسفرت عن قتلى وجرحى.
وفي سياق متصل أفاد مصدر عسكري «الأيام» أن "قوات الجيش الوطني شنت هجوما واسعا على مواقع المليشيات، بين منطقتي يختل والرويس، شمال مديرية المخا واستهدف الهجوم موقعا يستخدمه الحوثيون لتحضير الألغام والمتفجرات، واسفر الهجوم عن مقتل 18 حوثيا وجنديين، موضحا أن معارك أخرى دارت بين الطرفين شمال مديرية موزع".
وأفادت مصادر أخرى «الأيام» "قيام مليشيات الحوثي وصالح، بإرسال تعزيزات الى مواقع أفرادها في مديرية حيفان بتعز، لخوض معارك مع قوات الجيش الوطني في مواقعها بمنطقة المفاليس القريبة من طريق هيجة العبد".
وأوضحت المصادر أن المليشيات تسعى بحشد تعزيزاتها إلى قطع طريق هيجة العبد التي تعتبر الشريان الوحيد الذي يوصل بين تعز وعدن في ظل الحصار المطبق التي تفرضه المليشيات على تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى