في خبر أسعد جميع الرياضيين.. الاتحاد العام لكرة القدم يعلن عودة الدوري من جديد

> متابعات «الأيام» خاص

> أعلن الاتحاد العام لكرة القدم في بلادنا في خطاب رسمي له إقرار استئناف النشاط الرياضي الرسمي من خلال الموسم الكروي الجديد (2017-2018) بمسابقة الدوري الكروي التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية .. وقد طالب الإتحاد الاندية بالموافقة على المشاركة في الدوري مرفقة بكشف لأسماء اللاعبين خلال مدة أقصاها أسبوعين من تاريخ مخاطبة الاتحاد التي كانت يوم أمس الاحد ، وذلك للترتيب والإعداد لانطلاق مسابقة الدوري الكروي.. موضحاً بأن النادي الذي لن يرد بالموافقة خلال الفترة المحددة سيعتبر غير مشارك في الدوري.
وكان قد أفاد مصدر في لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم بأنه لابد من مشاركة الاندية وإرسال موافقتها وكشف اللاعبين بأسرع وقت ممكن .
وأشار المصدر بأن توقف الدوري الكروي في بلادنا سيؤثر كثيراً على مشاركات المنتخبات الوطنية وعرقلتها بسبب توقف المسابقات المحلية الرسمية ومسابقة الدوري العام .. مؤكداًَ بأن عودة الدوري العام سيكون بنظام جديد مؤقتاً يتناسب مع وضع البلاد والاندية الأهلية في مختلف المحافظات.
الجدير بالذكر بأن خبر عودة الدوري العام الكروي مجدداً ، أسعد الكثير من أبناء اللعبة من لاعبين ومدربين وحكام وجميع الجماهير الرياضية التي عانت كثيراً من توقف معشوقة الشعوب (الساحرة المستديرة) عن الدوران في ملاعب بلادنا.
وقد عبر عدد من أبرز لاعبي الكرة في بلادنا عن سعادتهم بهذا الخبر الذي كان ينتظره الجميع آملين عودة الدوري سريعاً ، كونه يعتبر مصدراً للدخل لرعاية أسرهم ، بعد أن كان الإحباط قد أصابهم منذ فترة توقف الدوري ، الذي انعكس سلباً على مستواهم ومستقبلهم الكروي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى