من أخطائنا

> عدن «الأيام» خاص

> في الخبر الذي نشر بعدد الخميس/الجمعة (ضبط 200 صومالي بمديرية بروم ميفعة) أشار الخبر إلى أن مديرية بروم بمحافظة شبوة، والصحيح أن المديرية تتبع محافظة حضرموت.لذا وجب التصحيح.
*وورد في عدد الخميس/الجمعة خطأ فني في الحوار الصحفي المنشور بالصفحة رقم 5 مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج د. محمد الزعوري، حيث نُشر الحوار مع مقدمة ليست له بل كانت لموضوع آخر نُشرته الصحيفة سابقا.. لذا وجب التنويه والاعتذار للدكتور الزعوري والقراء الكرام، وتعيد الصحيفة هنا نص المقدمة التي سقطت من الحوار.
نص المقدمة:
“حين تراه متحسرا على ماضي التعليم في الجنوب وغير راضٍ عن وضع التعليم اليوم، وحين تستمع له وهو يتحدث عن واقع التعليم بأسلوب علمي راقٍ وبمنهجية مقنعة، تشعر أنك أمام رجل تربوي من الطراز الأول، وتستشعر من لمحات وجهه - وهو يتحدث بمرارة - أنك أمام مسؤول فيه من الوطنية ما يؤهله أن يكون فعلا في هذا المكان.
مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج د. محمد الزعوري أطربنا وأعاد إلى نفوسنا حنين الأيام الخوالي للعلم والتعليم في لحج الخضيرة، وكان لنا الشرف أن نستضيفه على صفحات «الأيام» في أول حوار صحفي له تحدث فيه عن مجمل القضايا التربوية والتعليمية في لحج”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى