هشام سلام (بوجبا) لاعب شباب الميناء لـ«الأيام»:إتحاد الكرة بعدن يسعى لتصفية الحسابات على حسابي

> عدن "الأيام" خاص

> عبر لاعب شباب نادي الميناء هشام محمد سلام الشهير بإسم (بوجبا) عن أسفه لما تعرض له من إقصاء متعمد من مباراة فريقه الميناء أمام النصر في دوري الشباب بعدن ، بقيام لجنة المسابقات باتحاد عدن بإخفاء وثائقه وعدم تقييده بالدوري رغم إثبات مشاركته في بطولات سابقة تابعة لأنشطة الإتحاد العدني.
وأشار هشام بأنه إذا كان لاعباً في أحد الأندية الأخرى التي تربطها علاقة مع رئيس الاتحاد محمد حيدان فربما كان لاعباً ولم يحدث شيئ مما حصل من شطب تعرض له ناديه الميناء بعد أن كان قد تم إقصاءه في العام الماضي أيضاً في بطولة الناشئين رغم تصدره المجموعة ليتأهل بدلاً عنه نادي النصر الذي ينتمي لإدارة ناديه عضو الإتحاد أمين بلال.
وأردف هشام قائلاً : "يجب أن يعلم العضوان الباقيان في اتحاد الكرة بعدن حيدان وبلال ، بأن الإتحاد هوإتحاد لكل أندية عدن وليس لأنديتهم ، وليس وسيلة لتصفية حساباته الشخصية على حسابنا نحن الشباب ، فبعد أن عاقبوا زميلي في نادي وحدة عدن محمد العنبري ، بحرمانه من جائزته المستحقة كهداف لبطولة المريسي الأخيرة يقومون حالياً بمعاقبتي من خلال إقصائي ، وبشكل أكبر بمعاقبة جميع شباب نادينا العريق بشطبهم من الدوري ، وعدم إعطاء الحق أيضاً لنادينا في تقديم أي إحتجاج أو الدفاع عن حقوقه في قرار دكتاتوري يصيب الكرة العدنية".
واختتم هشام حديثه قائلاً : "أشكر نائب رئيس نادينا الكابتن عرفات الضالعي لموقفه الشجاع في الدفاع عن حقوق شباب نادينا ، الذي يتعرض سنوياً للظلم ، في بطولات اتحاد الكرة بعدن .. علماً بأن نادي الميناء أكبر وأعرق من هكذا بطولات ، تدار في ظل اتحاد أثبت فشله في إقامة البطولات الكروية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى