لماذا تركوا العقرب وحيداً ورحلوا

> «الايام» خاص

> شاهد جميع الرياضيين الخسائر المدوية التي مني بها فريق شباب الشرطة لكرة القدم في بطولة دوري الشباب ، حيث دخل مرماه 29 هدفاً ، خلال ثلاث مباريات فقط ، فأصبح الفريق حديث الشارع الرياضي بعدن ، وخلال تواجدنا في لقاء عصر أمس الذي جمع الشرطة بالتلال وانتهى بخسارة الشرطة بعشرة أهداف نظيفة ، شاهدنا الوضع المأساوي الذي يعيشه الفريق حيث رحل الجميع وتركوا الكابتن محمد العقرب في الواجهة.
في لقاء الأمس كان العقرب وحيداً في دكة إحتياط الفريق فلقد خاض بداية اللقاء بسبعة لاعبين ثم اكتمل العدد القانوني ، ليلعب الشرطة بـ الـ11 لاعباً ، ولكن من دون أي لاعب إحتياطي ، على الدكة ، وبالرغم من ذلك كان الفريق خصماً قوياً ، في النصف ساعة الأولى من المباراة ، لكن الفريق مالبث أن انهار عندما أمطر التلاليون مرماه بالعشرة أهداف.
الجدير بالذكر أن إدارة إتحاد الشرطة الرياضي كانت تريد سحب الفريق من البطولة ، لكن العقرب مدربه ، أصر على المشاركة ، على الرغم من أن الجميع تركه وحيداً يعاني وحرموا الفريق من أبسط حقوقه ، فلا ملعب يتمرن فيه ولا أحذية ، ولا شيء فكيف سيلعب اللاعب وهو لم يجد أبسط حقوقه .. فيا قيادة الشرطة ، فريقكم تاريخه كبير ، وأنجب العديد من النجوم ، مثل وجدان وفتحي ومشتاق والنشطان ، فلا تتركوا العقرب يعاني وحيداً ومدوا أيديكم له ، لتنتشلوا الفريق مما هو عليه من حالة يرثى لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى