إختتام الفعاليات الرياضية بمخيّم الشهيد بامعبد بتريم

> تريم "الأيام" جمعان دويل

> أختتمت مساء أمس فعاليات وأنشطة المخيّم الكشفي الأول (مخيّم الشهيد علي عبيد بامعبد) الذي نظمته مفوضيّة الكشافة والمرشدات بوادي حضرموت ، برعاية كريمة ، من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء ، الأستاذ عصام حبريش الكثيري ، وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت ، والذي بدأت أعماله الأربعاء الماضي 20 سبتمبر2017م بمشاركة 40 كشافاً من مختلف مديريات الوادي ، بالإضافة إلى 13 قائداً كشفياً من مفوضية الكشافة بالوادي والذي إحتضنته الصالة الرياضية المغطاة بمنطقة مريمة بمدينة سيئون.
وفي ختام الفعاليات الرياضية تم تكريم الجهات الراعية والداعمة للمخيّم ، وكذا المشاركين في المخيّم ، وأبطال المسابقات الثقافية والرياضية ، والأنشطة الكشفية المختلفة ، التي أقيمت أثناء أيام وليالي المخيّم.
وفي لحظات إمتزجت فيها الدموع وتشابك الأيدي وفقاً للأعراف الكشفية ، مع نشيد الوداع وتلاصقت بها صدور الإخوة على مدى 4 أيام بين شباب الكشافة ، وقادة المخيّم لترسم لوحة جميلة لأسرة سادتها المحبة والتآخي والإحترام على مدى الأربعة أيام بين أفرادها الكبير يحترم الصغير .. لا ليقولوا فيما بينهم وداعاً ، برغم بعد المسافات فيما بينهم ، ولكن ليقولوا نلتقي في مخيّم قادم بإذن الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى