الجيل بطلاً لتصفيات اليد والشطرنج بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> توج فريق الجيل الصاعد بطلاً لتصفيات كرة اليد للناشئين لأندية أبين من مواليد 2000م التي ينظمها ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة لغرض إختيار منتخب المحافظة الذي سيشارك في الأولمبياد الوطني للمحافظات المحررة ، الذي ستنظمه وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن في نوفمبر القادم .. وجاء هذا التتويج ، بعد تغلب الجيلاوية على منافسيهم ، لاعبي فريق حسان بنتيجة 10 أهداف مقابل 9 في اللقاء النهائي الذي جمعهم عصر أمس على ملعب نادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار في مباراة إكتست بالندية والحماس .. وقد حضر هذا اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومدير الإتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري .
كما حقق فريق نادي الجيل الصاعد أيضاً بطولة الشطرنج لناشئي أندية أبين ، التي نظمها فرع اللعبة بالمحافظة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، وذلك صباح أمس في مبنى المعاقين بمدينة زنجبار بمشاركة أندية المحافظة .. فيما حقق فريق نادي سرار للشطرنج المركز الثاني وفريق نادي حسان المركز الثالث.
وقال الأخ محمد العاقل رئيس فرع إتحاد الشطرنج بأبين أن بطولة الشطرنج لفئة الناشئين تهدف إلى اختيار عناصر منتخب المحافظة للمشاركة في الأولمبياد الوطني الذي ستنظمه وزارة الشباب والرياضة للمحافظات المحررة في العاصمة عدن في نوفمبر القادم .. مؤكداً أن فرع اللعبة ، قد اختار من خلال هذه البطولة لاعبين لمنتخب الناشئين وهم : محمد عبدالوهاب ، عبدالرحمن طه حسين ، أحمد سالم بلعيدي ، وأيمن أحمد صالح ، لتمثيل أبين الخير والعطاء في الأولمبياد الوطني وقد حضر إنطلاق البطولة الإخوة : الكابتن أحمد صالح الراعي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بأبين ، عبدالرحمن الشاعري مدير الإتحادات والأندية ، الكابتن وجدي مهدي مدير النشاط الرياضي ، ومحمد العاقل رئيس فرع إتحاد الشطرنج بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى