في دوري الشباب بعدن بثلاثية المنصورة يعيق التلال.. والروضة يهزم الجزيرة

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> إستطاع شباب المنصورة إعاقة إنتصارات شباب التلال بعد الفوز عليهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب الفقيد علي العلواني في مديرية المنصورة ، وعلى ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا حقق شباب الروضة فوزاً معنوياً على شباب الجزيرة ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة الشهيد أحمد صالح الحيدري للشباب ، المقامة بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الزراعة أحمد الميسري وينظمها إتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن .
وقد استطاع شباب المنصورة إعاقة التلال وصعب عليه مهمة التأهل للدور الثاني خصوصاً أن التلال سيخوض لقاءاً صعباً في الاسبوع القادم ضد حامل اللقب الشعلة ، فيما يلتقي المنصورة مع الجزيرة ، حيث يتوجب على التلال تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ، تستطيع أن تخدمه في حالة فوز المنصورة على الجزيرة.
لقاء الأمس شهد تقدم المنصورة في الشوط الأول بهدفين من فرصتين أحسن لاعبوه التعامل معها بتسجيل الهدف الأول عبر عبد الله حسن والهدف الثاني عبر محمد عبد الله ، فيما لم يستفد لاعبو التلال من فرصهم ، فقد سيطر الإرهاق عليهم ، لينتهي الشوط الاول لصالح المنصورة بهدفين دون رد .. وفي الشوط الثاني عادت الروح بعض الشيء لشباب التلال الذين شنوا هجمة خطيرة لكن عرقلة اللاعب معتز محمد تسببت بضربة جزاء ضد المنصورة ، استطاع أحمد ماهر تنفيذها بنجاح وتسجيل الهدف الاول للتلال ، ليعود مجدداً معتز محمد ويضيف هدف التعادل للتلال الذي كان أخطر بعد ذلك ، لكن للأسف تهاون بعض لاعبي التلال ، بعدم الاعتماد على اللعب الجماعي خصوصاً اللاعب أحمد ماهر الذي تسبب بإهدار أكثر من فرصة هدف محقق ، وقبل إنتهاء اللقاء بخمس دقائق استطاع المنصورة تسجيل هدف الفوز عبر عبد الله طه الذي سدد كرة طويلة من خارج منطقة الخطر التلالية ، سكنت المرمى التلالي ، ليرفع المنصورة رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط متقدماً على التلال صاحب الـ9 نقاط بفارق الأهداف.
أدار اللقاء بنجاح علاء البدوي وساعده في الخطوط أحمد الوحيشي وأحمد خليفة وهاملي كليب درويش رابعاً وأمين بلال مراقباً.
وفي ملعب باوزير حقق الروضة فوزاً معنوياً على الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين حيث سجل أهداف الروضة صالح الوحيشي (هدفين) ، وصالح حسن ومالك ميسري فيما سجل هدفي الجزيرة مالك فيصل وصلاح رضوان.
- أدار اللقاء بنجاح أحمد عون وساعده مقداد علي ناصر وخالد أمين ، وإيهاب باشراحيل رابعاً وخلف اللبني مراقباً.
- يلتقي عصر اليوم السبت (الجلاء والنصر) في ملعب وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان ، وفي ملعب النصر بدار سعد يلتقي (الشرطة والشعلة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى