في مباراة شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً.. الطليعة يهزم الشرارة في دربي دوري الشباب بلحج

> الحوطة " الأيام " هشام عطيري

> بحضور جماهيري كبير حقق فريق الطليعة الفوز بهدف دون رد على شقيقه فريق الشرارة في منافسات دوري الشباب لكرة القدم ، التي أقيمت على ملعب الشهيد معاوية بحوطة لحج ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط ، فيما جاء الشرارة ، في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ليتأهل الفريقان إلى الدور الثاني من التصفيات.
وكانت المباراة قد شهدت ضياع العديد من الفرص للاعبي فريق الشرارة ، أمام المرمى ، فيما استغل لاعبو الطليعة هجمة مرتدة ، أحرزوا منها هدف الفوز الوحيد في المباراة ، الذي سجله لاعبهم طه سعيد في الشوط الثاني .. أدار المباراة تحكيمياً حكم الساحة خلدون البرحي بمساعدة كل من : عبدالله النعج وعصام سيل ، فيما راقبها من فرع الإتحاد الكابتن محمود سلام.
وكان قد أضفت الجماهير الغفيرة المشجعة للفريقين على مباراة الديربي هذه نكهة خاصة ، بعد انقطاع دام سنوات عديدة ، إفتقدت المدينة مثيلاً لها .. كما كان هناك حضور مميز لنجوم الزمن الجميل من أصحاب التاريخ الرياضي العريق والأصيل.
هذا وكان فريقا هلال المجحفة والحسيني من المجموعة الأولى ، قد تأهلا إلى الدور الثاني من تصفيات دوري الشباب لكرة القدم الذي شارف على نهايته بعد مشوار طويل من المنافسات بين فرق أندية المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى