برنامج لتطوير مخرجات قسم الصحافة والإعلام بجامعة حضرموت

> المكلا«الأيام»

> ناقش اجتماع عقد بجامعة حضرموت برئاسة الدكتور عبدالله عيظة باحشوان مدير مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجود وضع برنامج لقسم الصحافة بكلية الادآب.
وتضمنت مناقشات الاجتماع تشكيل لجنة لصياغة مفردات قسم الصحافة والاعلام وإعادة كتابة اهداف القسم لتكون المدخل الرئيسي لمواكبة التطور الاكاديمي في مجال الصحافة والاعلام.
وأكد باحشوان ضرورة عقد ورش عمل خاصة بالقسم والعمل على تقييم مشواره خلال السنوات الماضية وهو ما نفذه المركز لسنوات سابقة لعدد من كليات الجامعة بهدف البحث والارتقاء بالجانب الاكاديمي ومناقشة المشاكل والمقترحات التي واجهت قسام الاعلام والعمل على وضع خطة لتحسين المخرجات خلال الفترة القادمة.
وأشار إلى ان الهدف من إقامة ورش العمل الاستفادة من خبرات عدد من الجامعات التي لديها الاعتماد الاكاديمي والاستفادة من تجاربهم العلمية للارتقاء وتطوير قسم الصحافة والاعلام للمرحلة القادمة .
ومن جهتها قالت الدكتورة دعاء سالم باوزير رئيس قسم الصحافة والاعلام أن قسم الاعلام يشهد تطور ملموساً مضيفة ان القسم احتفل بتخرج الدفعة الرابعة من طلابه ويستعد الان لافتتاح استوديو اعلامي قريباً بعد موافقة اللواء فرج سالمين البحسني محافظة محافظة حضرموت وإصدار توجيهاته إلى الجهات المعنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى