نجوم أبين ولحج يحيون أربعينية الفقيد أحمد سعيد

> متابعات «الأيام» خاص

> بحضور محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وجمهور غفير ، أحيا نجوم منتخبي أبين ولحج لكرة القدم ذكرى أربعينية الفقيد أحمد سعيد عوض ، إداري فريق خنفر لكرة القدم ، بلقاء ودي جمعهما عصر أمس الاول على ملعب نادي خنفر بمدينة جعار ، وفاء وعرفاناً ، لما قدمه الفقيد في خدمة نادي خنفر العريق والرياضة الأبينية.
مباراة يوم الوفاء الودية التي أقيمت برعاية أسرة الفقيد أحمد سعيد وأصدقائه ، وكذا نادي خنفر جاءت مثيرة فلقد سعى كل طرف لإبراز قدرات ومهارات لاعبيه ، لتحقيق الفوز ولكن لم يتمكن أي منهما من خدش شباك الآخر، رغم الفرص التي أتيحت للفريقين خلال مجريات اللقاء.
عقب نهاية اللقاء من دون أهداف ، أقرت اللجنة المنظمة لأربعينية الفقيد ، منح نجوم منتخب لحج لكرة القدم كأس المباراة والمناسبة ، والذين بدورهم أهدوه لأسرة الفقيد الغالي.
محافظ أبين فضل الجلوس مع الجماهير على الجلوس مع ضيوف الأربعينية والمباراة .. وعند سؤاله عن السبب .. قال : “ أنا أعتبر نفسي من ضمن هؤلاء المواطنين .. ولهذا من واجبي أن أشاركهم في الجلوس بين أوساطهم في المدرجات”.
حضر الأربعينية الإخوة : مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي والكابتن حسام الحيدري رئيس قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بخنفر ، ومدير الإتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر الأستاذ ناظم الفقير وأسرة الفقيد وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى