مدير شرطة العريش بخورمكسر يعقب لـ«الأيام»:“ادعاءات حسن أنور كاذبة”

> «الايام» خاص

> تسلمت «الأيام» تعقيباً من الرائد ماهر عكاش مدير قسم شرطة العريش في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن على خبر نُشر في العدد رقم (6045) بعنوان: (مساعد أول بأمن عدن يتهم قائد شرطة العريش بالاعتداء عليه) في الصفحة (5).
«الأيام» تنشر تعقيب مدير القسم عملاً بحق الرد:
“طالعتنا صحيفة «الأيام» بخبر في العدد 6054 في الصفحة (5) بعنوان (مساعد أول بأمن عدن يتهم قائد شرطة العريش بالاعتداء عليه) ونود أن نؤكد أن ما نشر على لسان المدعو (حسن أنور) لا يمت للحقيقة بصلة، بل أن ما قاله عارٍ عن الصحة تماماً.
إن الأخ اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن والعقيد محمد السمنتر مدير إدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات المهمة ورئيس نيابة مديرية صيرة يعلمون ومطلعون بالكامل على قضية سجن المدعو حسن أنور، وعلى اطلاع بالسبب الحقيقي لسجنه، كما أن هناك إجراءات قانونية في طيات القانون العام للشرطة تضمن عدم تعذيب المسجونين، ومراقبة أداء أقسام الشرطة.
إننا ننفي نفياً قاطعاً ادعاءات حسن أنور الكاذبة والتي زعم فيها أنه تعرض للضرب والتعذيب وتكتيف يديه، ونتحداه التوجه إلى النيابة وتقديم شكوى، فهذا الاتهام خطير ونحتفظ بحقنا القانوني في مقاضاته.
في الأخير نؤكد أنه كان مسجوناً بالفعل، ولكن لقضية جنائية بحتة تتعلق بمشكلة أسرية خاصة. كما أننا نخجل من ذكر سبب سجن حسن أنور أو التحدث عنه، ونبرأ بأنفسنا عن الخوض فيه.
الرائد ماهر عكاش .. مدير قسم شرطة العريش”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى