الإصلاح والاشتراكي ينفيان بيانين مزورين لفعالية أكتوبر والأخير يتمسك بتقرير المصير

> عدن «الأيام» خاص

> نفت سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بعدن صلتها بالبيان الذي يهاجم المجلس الانتقالي وتناقلته أمس وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مذيلا باسم سكرتارية الاشتراكي في عدن.
وجاء في بيان النفي الذي أصدره الاشتراكي بعدن أمس "إن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي عدن وهي تنفي صلتها بالبيان المزعوم الذي لم يكتف بالافتراء على منظمة الاشتراكي عدن بل تعداه إلى الافتراء على المجلس الانتقالي وتقويله ما لم يقله، ناهيك عن تناسي الجهة المزورة للبيان بأن منظمة الاشتراكي في عدن لا تبني مواقفها على مواقف الآخرين كما جاء في البيان المزور الذي أوضح بجلاء عن حالة الإفلاس التي وصلت إليها بعض الأطراف وتجارتهم الكاسدة غير القابلة للتسويق".
واستغرب الحزب الاشتراكي بعدن مثل هذه التصرفات التي وصفها بالرعنا، قائلا إنها "من قبل جهات تسعى لإثارة الشبهات وخلق ضبابية تجاه مواقف منظمة اشتراكي عدن أكثر حرصا على وحدة الصف الجنوبي، وتدعو دائما إلى قطع الطريق على أي محاولات من شأنها إذكاء الخلافات واستخدام صراعات الماضي والتأكيد على تجسيد معاني التصالح والتضامن".
وأوضح بيان النفي أن منظمة الحزب الاشتراكي عدن في كل بياناتها تشير إلى اسمها وليس كما ورد في البيان المكذوب الذي أورد اسم المنظمة بـ(فرع الحزب).
وجددت سكرتارية الاشتراكي بعدن وقوفها إلى جانب الشعب الجنوبي وحريته وحقه "في تقرير مصيره واستعادة دولته الحرة كاملة السيادة".. مشيرة إلى أن "الهيئة القيادية للاشتراكي في الجنوب بصدد إصدار بيان خاص بمناسبة الذكرى الـ(54) لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة".
في سياق متصل نفى حزب التجمع اليمني للإصلاح في عدن صلته ببيان مزور وزع مساء أمس الاول الاحد دعا الى دعم الحزب لفعالية المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي بساحة العروض بخور مكسر.
ونقل موقع (الصحوة نت) الناطق الرسمي للحزب عن رئيس الدائرة الإعلامية للحزب في عدن خالد حيدان قوله:":إن الحزب لم يصدر اي بيان بهذا الخصوص وان ما نشر على لسان الحزب (مزور) ولا اساس له من الصحة".
وذكر الموقع إن جهات مجهولة وزعت بيانا باسم حزب اصلاح عدن دعت فيه إلى المشاركة في فعالية من المقرر اقامتها في ساحة العروض بخور مكسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى