فيما المنصورة طرف أول بتخطيه للنصر بثلاثية.. الوحدة يطفئ الشعلة ويتأهل إلى نهائي دوري الشباب بعدن

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> تمكن فريقا الوحدة والمنصورة من خطف التأهل إلى نهائي دوري الشباب بعدن الذي يقام هذا العام تحت إسم دوري الشهيد أحمد صالح الحيدري ، الرئيس السابق لنادي المنصورة ، وينظمه إتحاد الكرة بعدن ، برعاية الأستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة والمهندس أحمد الميسري وزير الزراعة .. وقد جاء تأهل فريقي شباب الوحدة والمنصورة ، من بوابة فريقي الشعلة والنصر ، في موقعة نصف نهائي البطولة حيث تمكن شباب الأخضر العدني ، من حسم مواجهة الأمس أمام حامل اللقب (الشعلة) في المباراة التي إحتضنها ملعب الفقيد علي العلواني في مديرية المنصورة ، بفوز رفاق المدرب الوحداوي الشاب (صلاح الشبيبي) بهدفين دون رد سجلهما النجم الواعد تامر ناضل والموهوب عمر بشير ليخطف وحدة عدن التأهل بفوز مستحق إلى نهائي دوري شباب عدن.
- أدار اللقاء الحكم الشاب علاء البدوي ، بمساعدة الدولي علي الحسني وهاملي كليب ، والحكم الرابع خالد أبوبكر ، فيما راقبها الكابتن خلف اللبني.
- مدرجات ملعب الفقيد علي العلواني إمتلأت أمس بحضور جماهيري كبير مع أهازيج رابطة مشجعي الفريقين التي أضفت على اللقاء جمالاً وصفه الحاضرون بالنهائي الحقيقي للدوري.
- لاعبو شباب وحدة عدن قاموا قبل إنطلاق المباراة ، بزيارة زميلهم المدافع سعيد إيهاب الذي يرقد طريح الفراش ، بعد تعرضه لحادث مروري مؤلم ، في موقف يظهر وفاء ومؤازرة شباب الوحدة لزميلهم داخل الملعب وخارجه.
- إدارة نادي وحدة عدن ، برئاسة الكابتن وسام معاوية حفزت فريقها بوجبة عشاء عقب إنتهاء المباراة لمواصلة تألقهم ، مؤكدة بأنها ستقدم كل ما تمتلك من أجل شباب ناديها ومستقبل النادي الأخضر العدني.
*المنصورة يسحق النصر بثلاثية
وكان عصر أمس الأول الخميس قد تمكن شباب المنصورة بقيادة المدرب (أحمد ردمان) ، من خطف بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي الدوري ، الذي يعني لهم الشيء الكثير خاصة وأنه يحمل إسم شهيدهم الغالي أحمد الحيدري ، الرئيس السابق للنادي بعد فوزهم على شباب النصر بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي إحتضنه ملعب الشهيد علي صالح باحبيب الكائن في مديرية البريقة.
فوز أبناء نادي المنصورة المستحق جاء بعد المستوى الرائع ، الذي قدمه الفريق طوال مشوار الدوري وكللوه بالتأهل ، حيث سجل لاعبوه الثلاثة : عبدالله حسن أحمد ، محسن نصر صالح ومحمد حسين محمد ، أهداف فوز فريقهم (المنصورة).
- أدار اللقاء الدولي أحمد الوحيشي بمساعدة عدنان محمد عبدالله وأحمد خليفة ومقداد علي ناصر رابعاً وراقبها محمد ذيبان.
- قدمت إدارة نادي المنصورة برئاسة الأخ أحمد الكادح ، والشخصية الرياضية الداعمة عبده سيف الخليدي وجبتي عشاء لفريق شباب ناديهم المنصورة بمناسبة تأهلهم لنهائي البطولة.
- نهائي البطولة الذي سيقام عصر يوم الجمعة القادمة والذي كان من المقرر إقامته على ملعب الفقيد علي العلواني في مديرية المنصورة من المتوقع تغيير مكان إقامته حسب بنود اللائحة بعد تمكن شباب المنصورة من التواجد في المباراة النهائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى