اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي: الوحدة بدأت بالرياضة وستكون أولى المؤسسات المحررة لاستعادة الدولة

> عدن «الأيام» خاص

> أوضح اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي خلال حديثه صباح يوم أمس الأحد عند استقباله ناديي شمسان وتضامن المكلا في اللقاء التكريمي ، الذي عقد في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي بجولدمور في مديرية التواهي أن التهديدات والضغوطات التي تمارس ضد الرياضة والرياضيين ، تعكس المآرب السياسية التي تسعى لها تلك الاطراف، على الرغم من أن القوانين في جميع الدول تمنع تدخل السياسة في الرياضة .. وأثنى الزبيدي على الشباب ودورهم النضالي والرياضي، مشيراً إلى أنهم عماد المستقبل لبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة لكونهم صمام أمان منجزات المقاومة الجنوبية وحراكها السلمي.
وأكد اللواء الزبيدي على أن مؤسسة الرياضة ستكون هي أولى المؤسسات المحررة ، وذلك لكون أولى سيناريوهات الوحدة المشؤومة بدأت من الرياضة بأول منتخب كروي موحد قبل وحدة العام 1990م .. مبشراً الرياضيين الجنوبيين بأن هناك ترتيبات تجرى لإقامة دوري جنوبي سيتم تنظيمه في ذكرى الإستقلال 30 نوفمبر المجيد القادم.
واختتم اللواء الزبيدي حديثه بالتأكيد على أن المجلس الانتقالي الجنوبي سيولي إهتماماً كبيراً بالرياضة والرياضيين للنهوض والإرتقاء بالأندية وتأهيل كوادرها تأهيلاً علمياً داخلياً وخارجياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى