فيما اللواء عيدروس الزبيدي يكرم الناديين بمليون ريال.. قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي تلتقي بناديي شمسان وتضامن المكلا

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> إلتقى اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي صباح أمس الأحد بمقر المجلس في (جولد مور) بمديرية التواهي ، بلاعبي الفريق الأول ، في كل من ناديي شمسان وتضامن المكلا ، وجهازيهما الفني والإداري وأعضاء جمعية أحرار رياضيي الجنوب ، حيث كان قد تقابل فريقا شمسان والتضامن في المباراة ، التي نظمت ضمن فعالية إحتفالات الذكرى الـ 54 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة ، برعاية ودعم المجلس الإنتقالي الجنوبي ، على ملعب الفقيد حسين باوزير الكائن في مديرية المعلا والتي إنتهت بفوز شمسان بهدفين دون رد.
وكان قد استقبل القائد عيدروس الزبيدي أعضاء الناديين ، برفقة أعضاء المجلس الإنتقالي الجنوبي: اللواء أحمد سعيد بن بريك ، العميد أحمد بامعلم ، المهندس عدنان الكاف ، عقيل العطاس ، وعلي الكثيري ، حيث رحّب بالحاضرين ، مؤكداً على أن مشاركتهم ، في إحتفالات عيد ثورة الرابع عشر من أكتوبر حملت معانٍ ودلالات كبيرة عكست إنتماءآتهم للثورة والوطن من خلال تحديهم لكل التهديدات والضغوط التي تمارسها أطراف عدة ضدهم ، وكانت سبباً في ثني بعض الأندية عن المشاركة.
بعد ذلك تحدث الكابتن أبوبكر البكري رئيس جمعية أحرار رياضيي الجنوب هنأ في مستهل حديثه القائد عيدروس الزبيدي وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي بنجاح الإحتفالية المليونية التي أقامها المجلس يوم أمس الأول احتفاءً بالذكرى الـ54 لثورة 14 أكتوبر المجيدة ، مشيراً إلى أن الرسائل التي حملتها الجماهير المحتشدة من خلال حضورها الكبير تصب جميعها في طريق إستعادة الدولة الجنوبية .. وأكد البكري على أن الجمعية ، ستكون في تواصل مستمر مع قيادات الأندية الجنوبية من أجل وضع الترتيبات المطلوبة ، لتنظيم دوريات جنوبية رياضية في مختلف الأنشطة ، برعاية كاملة من المجلس الإنتقالي الجنوبي.
كما تحدث الأخ خالد عبدالله بيزع رئيس مجلس تنسيق أندية العاصمة عدن ونائب رئيس نادي شمسان قائلاً : " نهنئ قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمناسبة ذكرى 14 أكتوبر المجيدة مؤكداً بأن الحشود التي توافدت من كافة المحافظات الجنوبية إلى ساحة المعلا ، معقل النادي الشمساني أكدت تأييدها الكامل لقيادة المجلس الإنتقالي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي موضحاً بأن جميع الأندية الجنوبية ، وفي مقدمتهم أندية العاصمة عدن ، تؤيد إقامة الأنشطة ، والبطولات الجنوبية برعاية المجلس الإنتقالي ، لما فيه مصلحة رياضة وشباب الجنوب الحر".
وفي ختام اللقاء قام الإخوة أعضاء جمعية أحرار رياضيي الجنوب أبوبكر البكري وعبدالفتاح البسارة وميثاق صالح بتقديم درع الجمعية التذكاري كما قدم الأخ خالد عبدالله بيزع نائب رئيس نادي شمسان درع النادي الشمساني وكذا الأخ علي يسلم أمين عام نادي تضامن المكلا قدم درع ناديه التذكاري لرئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي ، نظير جهوده الطيبة والدائمة في دعم شباب الجنوب الرياضي والأندية الأهلية .. وبدوره قدم اللواء الزبيدي تكريماً مادياً مقداره مليون ريال يمني للناديين ، بواقع نصف مليون ريال لكل ناد ، متمنياً لهما مزيداً من التألق وتحقيق الإنتصارات في كل أنشطتهم ، خدمة منهم لرياضة الجنوب.
- حضر اللقاء نجم نجوم المنتخبات الوطنية ونادي شمسان الكابتن جميل سيف سعيد ، بمعية نجمي شمسان في الزمن الجميل الكبتنان : وهبي فؤاد وناصر عقربي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى