السلام والشعب في نهائي كأس حضرموت الخامسة

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

> سيحتضن ملعب الفقيد بارادم الجمعة القادمة 20 أكتوبر2017م ، المباراة النهائية لكأس حضرموت في نسختها الخامسة برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين المنهالي ، والتي ستجمع فريقي (السلام بالغرفة) من أندية وادي حضرموت و(الشعب) من أندية ساحل حضرموت.
جاء ذلك بعد إعلان اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت ، وتوجيهها رسالة ، إلى الأندية ، التي ستخوض النهائي ، بأهمية الحضور قبل خوض المباراة بـ 45 دقيقة إلى أرضية ملعب الفقيد بارادم .. ويأتي موعد نهائي كأس حضرموت في العشرين من أكتوبر ، تزامناً مع الإحتفالات بالذكرى 54 لثورة 14 أكتوبر المجيدة والإنتهاء من تأهيل وإعادة تعشيب أرضية ملعب الفقيد بارادم بالعشب الصناعي ، وتزامناً مع افتتاحه ، حيث أصبح جاهزاً ، لاستضافة كل المنافسات والأحداث الرياضية العامة من قبل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت . علماً بأن الجماهير الرياضية بمحافظة حضرموت ، على أحر من الجمر لهذا الحدث الكروي ، الذي سيكون مميزاً ونوعياً ، من حيث التنظيم والإعداد له ، كي يليق بمستوى البطولة ورياضة حضرموت.
وكانت لجنة بطولة كأس حضرموت قد حرصت على تأجيل النهائي لتزامنه مع افتتاح مشروع التعشيب والتحديث للملعب ولحرصها الكبير على إتاحة الفرصة لعدد أكبر من الجمهور الرياضي لمشاهدة النهائي المرتقب والحاسم على بطولة النسخة الخامسة لكأس حضرموت 2017 م .. والجدير بالذكر أن هذه البطولة شارك فيها 37 نادياً بمحافظة حضرموت وزعت جميعها على 8 مجموعات ، وقد ضمت المجموعات الأربع الاولى ، لأندية ساحل حضرموت 16 نادياً بينما المجموعات ، من الخامسة إلى الثامنة ضمت من أندية الوادي 21 نادياً لعبت على ثلاث مراحل : المرحلة الاولى ، التصفيات الداخلية لأندية الساحل وأندية الوادي تأهل منها أربعة أندية من الساحل ومثلها من الوادي ، والمرحلة الثانية دور الثمانية ذهاباً وإياباً ، والمرحلة الثالثة دور النصف النهائي ، وتأهل سلام الغرفة وشعب حضرموت للنهائي المرتقب وكانت البطولة الخامسة قد تميزت بحضور جماهيري كبيرعلى مدرجات ستاد سيئون الأولمبي وحفظت لقطات للجماهير بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم ونشرت على مواقعه الاخبارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى