هلال المجحفة يتوج بكأس 14 أكتوبر ويحقق بطولة دوري الشباب

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> توج فريق هلال المجحفة بكأس الذكرى الـ 54 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة محققاً بطولة دوري الشباب لكرة القدم يوم أمس الإثنين ، عقب فوزه في المباراة النهائية ، على فريق الحسيني بضربات الترجيح ، وبعد إهدار لاعبي الحسيني لركلتين ترجيحيتين ، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وعقب إنتهاء المباراة قام كل من : الأخ فيصل شوكرة ، مستشار المحافظة للشؤون الرياضية والأخ رائد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج والأخ صالح محمود مدير عام مكتب المحافظ بتسليم كابتن فريق الهلال كأس بطولة الدوري ، فيما نال فريق الحسيني كأس المركز الثاني ، وذلك بحضور العديد من القيادات الرياضية والشخصيات الإجتماعية.
وقد شهدت المباراة النهائية حضوراً جماهيرياً كبيراً تميز بحضور نجوم الزمن الجميل .. وقد قدم الفريقان مباراة رائعة أهدر فيها مهاجمو الفريقين العديد من فرص التهديف.
هذا وكان قطار الدوري قد إنطلق قبل عدة أسابيع بمشاركة العديد من أندية المحافظة في إطار الإستعداد للمشاركة في أولمبياد عدن ، من خلال إختيار منتخب أولمبي ، يمثل المحافظة ، من لاعبي الفرق التي شاركت في الدوري ، عبر لجنة فنية شكلت من قبل فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة لهذا الغرض .. وقد أدار المباراة باقتدار حكم الساحة الجيد (عبدالله النعج) ، بمساعدة الحكمين الجيدين (خلدون البرحي) و(عاصم سيل).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى