غداً الوحدة والمنصورة في نهائي الوفاء لدوري الشهيد الحيدري للشباب

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> سيكون عصر غد الجمعة ملعب الفقيد علي العلواني التابع لنادي شباب المنصورة مسرحاً لمسك ختام دوري الشهيد أحمد صالح الحيدري للشباب الذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ودعم وزير الزراعة أحمد الميسري والذي سيجمع شباب وحدة عدن والمنصورة في لقاء هدفه الوحيد التنافس الشريف في الملعب والوفاء للشهيد أحمد صالح الحيدري ذلك الرجل الذي كانت له بصمة واضحة في نادي شباب المنصورة ، ورياضة عدن العريقة.
شباب وحدة عدن بقيادة مدربهم الشاب صلاح الشبيبي ، سيكونون في لقاء صعب ، خصوصاً وأنهم يواجهون خصماً ، لا يستهان به ويلعب في أرضه وبين جماهيره ، ولكن بالعزيمة والإصرار سيتمكن أبناء الاخضر العدني من خطف لقب البطولة خصوصاً ، وأن وحدة عدن يمتلك لاعبين موهوبين على رأسهم لاعب منتخب الناشئين تامر ناضل .. فيما الطرف الآخر في النهائي شباب المنصورة الذي يقودهم تدريبياً الكابتن أحمد ردمان سيسعون جاهدين لخطف لقب البطولة الذي تحمل إسم رئيس ناديهم السابق ، والذي أسس لنهضة قوية في ناديهم ، وقادهم لمصاف فرق أندية الدرجة الثانية ونهائي كأس رئيس الجمهورية، كما أنهم فريق يلعب بالحماس والعزيمة كثيراً ، علماً أنهم يسعون لفرض سيطرتهم على بطولات الفئات العمرية حيث قد سبق لهم الفوز ببطولتي الناشئين والبراعم قبل عدة أشهر .. فهل يستطيع أبناء الحيدري ، أن يجعلوا ختامها مسك ؟.
من جانب آخر .. صرح الأخ محمد ذيبان ، نائب رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بعدن لصحيفة «الأيام» قائلاً : " البطولة حققت نجاحاً كبيراً ، واستطاع وحدة عدن والمنصورة التأهل للنهائي بكل جدارة ، كما أن البطولة أظهرت لنا مواهب عديدة ، نتمنى أن يكون لها مستقبل زاهر في الكرة العدنية".. مختتماً حديثه بشكر صحيفة "الأيام" ، على تغطيتها المتميزة للبطولة كما شكر كل من ساهم ودعم من أجل إنجاح البطولة وفي مقدمتهم وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الزراعة أحمد الميسري وربان الكرة العدنية المهندس محمد حيدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى