كهرباء يافع تعاني من تهميش وتدمير متعمد

> الحوطة «الأيام» خاص

> أكد نائب مدير الكهرباء لشؤون الفروع بمنطقة لحج أن فروع كهرباء يافع تعاني من تهميش كبير قبل وبعد الحرب، وهو ما دفع إلى إيجاد محاولات وإجراءات لمعالجة مشكلة الفروع لتمكنهم من الاستمرار.
وقال منصور كرد في مذكرة رفعها للجهات المختصة حول معاناة فروع كهرباء يافع والإجراءات الطارئة المطلوب اتخاذها لإنقاذها من الانهيار، حصلت «الأيام» على نسخة منه: "إن دوامة الأزمات التي واجهة أعمال فروع يافع كفيلة بإيصالهم إلى المطالبة بإجراء معالجات جذرية، خاصة وأن أخطاء المؤسسة العامة للكهرباء والمتراكمة تجاه الفروع أوصلتهم إلى ما صولوا إليه، ولا تتحمل الفروع مزيدا من تفاقم الوضع".
صورة من المذكرة
صورة من المذكرة

وطالب كرد في المذكرة مدير عام المنطقة بـ"كسر الجمود والتعاطي مع مشكلات الفروع وفق سلم الأولويات، للوصول إلى حلول إيجابية تحقق ميزان العلاقة بين المنقطة والفروع وفقد مبدأ الالتزامات والواجبات، لاسيما وأن التعنت مع مرور الوقت يضع العثرات المفتعلة التي تؤشر إلى أن المطالبة بتحويل الإيراد ذريعة لتدمير الفروع".
وقال: "إن القوانين واللوائح وضعت لكي تنظم مناحي الحياة وتحفظ الحقوق والمنشآت والمال العام والخاص، ولكن لا نقبل توظيف القانون في نقطة واحدة لهدم الأهداف الرئيسية التي وضع القانون لأجلها، مطالبا بتطبيق القانون كمنظومة متكاملة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى