«الأيام» في جبهات المخا.. مقاتلو لواء العمالقة صامدون ومستمرون في قتال الحوثيين حتى الوصول لمعقلهم بصعدة

> المخا «الأيام» تقرير وتصوير نجيب المحبوبي

> واصلت قوات لواء العمالقة سيطرتها وتقدمها في عدد من المواقع في مختلف جبهات المخا الممتدة على الشريط الساحلي في مدينة الحديدة وتعز.
وأكد أفراد لواء العمالقة صمودهم واستمرارهم في القتال ضد الحوثيين وصالح حتى الوصول الى محافظة صعدة معقل الحوثيين.
مقاتلون المقاومة في جبهة يختل شرق الحديدة
مقاتلون المقاومة في جبهة يختل شرق الحديدة

«الأيام» تواجدت في الصفوف الامامية لجبهات المخا ومنها جبهة مفرق البرح وجبهة موزع وجبهة يختل والهاملي ووجدت افراد الوية العمالقة الذي يقودهم اللواء الاول رائد الحبهي واللواء الثاني الشيخ حمدي شكري واللواء الثالث الشيخ عبد الرحمن اللحجي واللواء الرابع الشيخ نزار وجيه وهم بمعنويات عالية.
مقاتلون المقاومة الجنوبية بإحدى المتارس بجبهه المخا
مقاتلون المقاومة الجنوبية بإحدى المتارس بجبهه المخا

ويُعتبر جميع افراد الاربعة الالوية من ابناء المحافظات الجنوبية الذين لم يتوقفوا عن الحرب بعد تحرير العاصمة عدن، وخاضوا معارك لتحرير باب المندب وصولًا لمدينة المخا، مؤكدين مواصلتهم للحرب حتى الوصول الى مدينة الحديدة وتعز مرورًا بجبال مران بصعدة.
وبعث المقاتلين الذين بدت على ملامحهم العزيمة الكبيرة رسالة عبر «الأيام» أكدوا بأنهم مستمرون في تقدمهم حتى يكسروا شوكة الحوثيين وصالح.
عدد من رجال المقاومة الجنوبية بجبهه المخا
عدد من رجال المقاومة الجنوبية بجبهه المخا

وقال قائد اللواء الثاني الشيخ حمدي شكري لـ«الأيام» أن "العدو متقهقر ونحن باذن الله ماضون وساعين لنصرة اخوننا في كل الجبهات ونتقدم في جميع الجبهات ونحن حاليًا نتقدم في جبهة الهاملي وموزع في الجهة الغربية لمدينة تعز".
وأضاف "أقدم نصيحتي عبر «الأيام» لاخوننا في تعز بأن ينصروا بعضهم البعض، وان يتركوا الخلافات الحاصلة بينهم لان العدو يريد التفريق فيما بينهم، وعليهم ان يوحدوا صفوفهم ويتكاتفوا؛ لان الحوثيين في انهيار شديد ولهذا ندعو الله بأن ينصر الجميع في جبهات كهبوب وكرش والوازعية وحيفات ومريس وبحيان".
عدد من المواقع في مختلف جبهات المخا
عدد من المواقع في مختلف جبهات المخا

وختم شكري تصريحه بالقول "اتقدم بشكري لاخواننا في التحالف العربيَّ على نصرتهم لاخوانهم في اليمن وفي مقدمتهم الامارات العربيَّة المتحدة والمملكة العربيَّة السعودية ودولة السودان الشقيقة كما لا انسى أن أقدم شكري للرئيس عبد ربه منصور هادي على مواقفه الوطنية وصموده".
المخا «الأيام» تقرير وتصوير نجيب المحبوبي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى