منتخب عدن للناشئين يدشن إستعداداته للدورة الرياضية

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> دشن منتخب العاصمة عدن لكرة القدم تحت سن 20 سنة ، عصر أمس الثلاثاء تدريباته الإستعدادية لخوض منافسات الدورة الرياضية الوطنية للناشئين التي ستنظمها وزارة الشباب والرياضة خلال الشهر القادم وتشارك فيها منتخبات المحافظات المحررة ، في ألعاب كرة القدم والسلة والطائرة وكرة اليد وألعاب القوى .. وغيرها من الألعاب الأخرى.
تدريب الأمس الذي أقيم في ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بمديرية المعلا التابع لنادي شمسان بحضور جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني والإداري شهد حماساً وعزيمة من قبل الجميع لرفع إسم العاصمة عدن عالياً ، حيث يضم المنتخب 35 لاعباً من مختلف أندية العاصمة عدن.
وقد بدأ التدريب بكلمة لمدير المنتخب الكابتن جميل سيف ، إستهلها بشكر اللاعبين على حضورهم والتزامهم بالوقت ، مؤكداً أنهم كلهم أعضاء في المنتخب ، ولا يوجد فرق بين أي لاعب كان من أي ناد ، فالجميع متساوون في كل شيء ويمثلون عدن .. مختتماً حديثه بأن الملعب هو الفاصل بينهم .. ومؤكداً على ضرورة التمسك بالروح والإنضباط والأخلاق الرياضية.

بعد ذلك طالب الكابتن علي بادي مدرب المنتخب اللاعبين بالإلتزام بالتدريبات ، مؤكداً بأن إختياره لهم ، كان على أساس أنهم هم الأفضل في عدن وأن عليهم أن يبرهنوا على أحقيتهم في نيل هذا الشرف ، والقيام الأمثل بهذا التكليف الوطني .. فيما الكابتن نزار بامطيرة مساعد المدرب قال أنهم قبلوا هذه المهمة الصعبة حباً لعدن ورياضة عدن ، مطالباً الجميع بالإجتهاد في التدريب والتعاون فيما بينهم لرفع إسم عدن عالياً.
هذا وقد عمل المدرب الكابتن علي بادي في تمرين الأمس على رفع مستوى اللياقة البدنية عند اللاعبين ، بالإضافة إلى تطبيق العديد من الجمل التكتيكية ، خلال التدريبات الأخيرة ، بهدف الوصول إلى التجانس المطلوب بين اللاعبين ، كما يسعى المدرب بادي أيضاً في أن يصل أكبر عدد من اللاعبين إلى التشكيلة الأساسية ، قبل دخول البطولة ، مع الإبقاء على الجاهزية الذهنية والبدنية عند جميع اللاعبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى