إختيار الحكم إبراهيم الحسني ضمن حكام النخبة الأسيوية

> سيئون «الأيام» علي باسعيده

> أوضح الكابتن أحمد قائد سيف رئيس اللجنة العليا للحكام في الجمهورية ، إلى أنه تم اختيار الحكم الشاب إبراهيم الحسني من مدينة سيئون بحضرموت ليكون ضمن حكام النخبة الآسيوية التي تقام لأول مرة في الإتحاد الآسيوي .. مشيراً خلال لقائنا به على هامش الدورة الترفيعية والمستجدة لحكام حضرموت وشبوة ، التي أختتمت أمس الجمعة بمدينة سيئون ، إلى أن ذلك هو نتاج للعمل الجيد خلال السنة الماضية ، بين لجنة الحكام العليا ، وفرع الإتحاد واللجنة الفرعية للحكام بوادي حضرموت لأن يكون الحكم الشاب إبراهيم الحسني ، ضمن حكام النخبة الآسيوية خلال السنتين القادمتين.
وأضاف أن هذا الأمر يحتاج إلى تكاتف الجميع ، ووقوف قيادة المحافظة لدعم الحكم الشاب خلال المرحلة القادمة ، ليكون من حكام النخبة الآسيوية ، والذي نأمل فيهم خيراً لأن يكون من ضمن الحكام في كأس العالم .. لافتاً إلى أن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ، يهتم بالحكام الشباب ويعمل على تأهيلهم التأهيل المباشر تحت إشراف قيادة الإتحاد الآسيوي ، من خلال إحاطتهم بآخر المعلومات واختبارات اللياقة البدنية ، وإطلاعهم على الجديد إلى جانب إشراكهم في مسابقات الاتحاد ، وخلال سنتين يكون ضمن حكام النخبة الآسيوية.
واختتم رئيس اللجنة العليا للحكام في الجمهورية تصريحه بقوله أن هذا الإنجاز هو فخر للجنة العليا واتحاد الكرة العام وفرعه بالوادي إلى جانب اللجنة الفرعية للحكام بالوادي لأن يكون لدينا حكام في النخبة الآسيوية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى