إحتفال بهيج في اليوم العالمي للجودو بالعاصمة عدن

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> نظم الإتحاد العام للجودو برئاسة المهندس نعمان شاهر ، عصر أمس الجمعة ، إحتفالاً بهيجاً بمناسبة ذكرى اليوم العالمي للجودو (28 أكتوبر) ، وذلك في مقر نادي شمسان الرياضي والثقافي بمديرية المعلا.
وكان احتفال جودو بلادنا قد شهد مشاركة جميع لاعبي الجودو في الأندية العدنية (شمسان والوحدة والميناء والجلاء والمنصورة) بحضور رئيس الإتحادين العربي واليمني ، المهندس نعمان شاهر الذي تحدث لأبطال الجودو قائلاً: « نحن نحتفل اليوم برفقة جميع إتحادات دول العالم بمناسبة اليوم العالمي للجودو ، وأهنىء جميع أبناء اللعبة في بلادنا بهذه المناسبة ، متمنياً لهم مواصلة تألقهم المعتاد ، الذي منح الجودو اليمني مكانة مرموقة وعالية على مستوى القارة الآسيوية ، بفضل إبداعاتهم المستمرة».
وبعد ذلك تحدث الكابتن سامح السلامي رئيس إتحاد الجودو بالعاصمة عدن قائلاً: « نحن سعداء بنجاح الإحتفال بهذا اليوم في بلادنا ، والذي تستضيفه عاصمتنا عدن ، بالتزامن مع جميع دول العالم ، وأود هنا أن أقدم جزيل شكري وتقديري للمهندس نعمان شاهر الذي تحسدنا عليه جميع إتحادات الألعاب الرياضية الأخرى في بلادنا ، لما قدمه هذا الرجل المعطاء للجودو ، من تطور كبير على مستوى رياضة الوطن».
وكان الإحتفال قد شهد عدداً من العروض والنزالات التي أشرف عليها الكابتن صلاح الحميدي الأمين العام للإتحاد العام للجودو .. وفي الختام تم توزيع شهادات تقديرية لجميع لاعبي الجودو المشاركين في الإحتفالية.
- الأستاذ خالد عبدالله بيزع رئيس مجلس تنسيق أندية العاصمة عدن والقائم بأعمال رئيس نادي شمسان تفاعل بشكل كبير مع احتفالية الجودو بحضوره ، وتقديمه كل التسهيلات لهذا الحدث ، الذي استضافه النادي الشمساني.
- لاعبو جودو نادي وحدة عدن قدموا تورتة ، بمناسبة الإحتفالية في خطوة أشاد بها الجميع.
- جهود طيبة بذلها مدربو الجودو في العاصمة عدن وهم : الكباتن مصطفى الكميم ، علي عبدالله ، عبدالغني آدن ، محمد المصري ، وعمار العاطفي تحت إشراف الكابتن سامح السلامي نحلة النشاط في الجودو العدني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى