صراع متجدد بين الأهلي والوداد البيضاوي

> القاهرة «الأيام» أ ف ب

> يخوض الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي اليوم السبت ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا في كرة القدم .. في ما يأتي عرض لأداء الفريقين واستعداداتهما للمباراة الثالثة بينهما هذا الموسم ، بعدما تبادلا الفوز بالنتيجة نفسها (2 - صفر) في الدور ثمن النهائي.
ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد ألقاب المسابقة القارية الأم (ثمانية) ، إلا أن آخرها يعود إلى عام 2013 وعلى ملعب الجيش في برج العرب بالاسكندرية ، سيسعى النادي المصري إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه في النهائي ، الذي يخوضه للمرة الحادية عشرة ، قبل مباراة الإياب التي يستضيفها الوداد الأسبوع المقبل.
وأبدى المدرب تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب ، مؤكداً أن حسم اللقب سيكون في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وفي المقابل يخوض الوداد النهائي الثالث له ، في المسابقة بعد عام 1992 ، عندما توج باللقب الأول والأخير له على حساب الهلال السوداني ، علماً أنه خسر نهائي عام 2011 أمام الترجي التونسي ، وفي المرتين لعب مباراة الذهاب على أرضه خلافاً لنهائي هذه السنة.
ويأمل الوداد بطل المغرب في تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن له خوض مباراة الإياب على أرضه بارتياح ، وهو يملك من الأسلحة ما يكفل له ذلك خصوصاً خط هجومه الذي يضم محمد أوناجم وأشرف بنشرقي واسماعيل الحداد وصلاح الدين السعيدي.
ويسود الحذر صفوف الفريق المغربي ، خصوصاً أنه يدرك قوة منافسه ، الذي واجهه في مناسبتين هذا الموسم .. ويضع مدربه حسين عموته في حساباته هاتين المواجهتين بالإضافة إلى النكسة ، التي تعرض لها الفريق الموسم الماضي بقيادة سلفه الويلزي جون توشاك عندما خسر أمام الزمالك المصري صفر-4 على ملعب برج العرب نفسه ، في ذهاب دور الأربعة للمسابقة، وودعها على رغم فوزه 5-2 إياباً.
وقال عموته : « لاعبو الوداد إكتسبوا الخبرة الكافية ، لمواجهة الأهلي عملاق الأندية المصرية في النهائي الأكبر في القارة السمراء»، مضيفاً أن فريقه « سيبذل قصارى جهده ، وسيقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ، ومن أجل تحقيق حلم الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من 25 عاما».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى