الكابتن جميل سيف مدير منتخب ناشئي عدن لـ «الأيام»: جميع اللاعبين نراهم بعين واحدة واستعداداتنا تجري بالشكل المطلوب

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> أكد مدير منتخب عدن للناشئين الكابتن جميل سيف أن استعداداتهم لخوض منافسات أولمبياد عدن التي ستنطلق في منتصف الشهر القادم تسير بالشكل المطلوب .. جاء ذلك في تصريح حصري خص به صحيفة «الأيام» قال فيه : « نواصل تدريباتنا الإستعدادية في ملعب نادي شمسان الرياضي والحمد لله الإستعدادات تسير بالشكل المطلوب والأمور على ما يرام ، حيث بدأنا إستعداداتنا في الأسبوع الماضي ، وقد شهدت المرحلة الأولى التي استمرت لمدة ثلاثة أيام تسجيل 36 لاعباً من مختلف أندية عدن ، وفي المرحلة الثانية تم تقليص هذا العدد إلى 25 لاعباً ، وعبر منبركم هذا ، أؤكد أننا نرى لاعبي جميع الأندية بعين واحدة ، إذ أننا لا نفرق أو نميز بين أحد منهم ، إلا بالأداء والملعب».
وأضاف التمباكو : « تبقى على بدء الأولمبياد أسبوعين ، ونحن خلالها نحاول أن نعتمد الجانب البدني ، حيث نركز على تكتيك وتكنيك اللاعبين ، من أجل الإستقرار على تشكيلة مناسبة للمنتخب ، تظهره بصورة طيبة ترضي الجميع».
واختتم حديثه بتقديم الشكر لرئيس إتحاد قدم عدن المهندس محمد حيدان على جهوده التي يبذلها معهم وتلمسه لهمومهم ومشاكلهم ، بين الحين والآخر ، خلال فترة الإعداد ، متمنياً التوفيق له ولكافة أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب.
هذا ويواصل منتخب العاصمة إستعداداته بعزيمة وهمة كبيرين على ملعب نادي شمسان بقيادة المدرب علي بادي ومساعده نزار بامطيرة ، حيث تشهد التدريبات تركيزاً كبيراً في الجانب البدني والتكتيكي .. ومن المتوقع أن يخوض المنتخب مباريات ودية ، خلال الأيام القادمة ، من أجل الدخول في أجواء المباريات ولتسود حالة التناغم والإنسجام بين اللاعبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى