مدير أمن عدن يلتقي وزير العدل والنائب العام ورئيس المحكمة الإدارية

> عدن «الأيام» خاص

> التقى مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن شلال علي شايع هادي أمس الثلاثاء وزير العدل القاضي جمال محمد عمر والنائب العام علي لعوش ورئيس المحكمة الإدارية القاضي خليل عبدالطيف.
وفي اللقاء ناقش مدير أمن عدن مع وزير العدل جملة من القضايا الهامة، مطالبا بضرورة سرعة النيابة العامة بإحالة القضايا الواصلة إليها من قبل جهاز البحث الجنائي إلى المحاكم، للبت فيها، وإنزال الأحكام العادلة بحق المتهمين، ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه بارتكاب الجرائم أو مخالفة القانون.
كما ناقش الجانبان أهمية تفعيل الدورات وتأهيل الكوادر الأمنية والقضائية وعقد الندوات التوعوية بالتعاون مع بقية الوزارات ذات الصلة.
من جانبه أشاد وزير العدل والنائب العام ورئيس المحكمة الإدارية بدور إدارة أمن عدن، ممثلة باللواء شلال شايع في تثبيت الأمن والاستقرار بعدن، مؤكدين أهمية احترام تنفيذ الإجراءات الأمنية، وضرورة التواصل والتنسيق الدائم بين إدارة أمن عدن ووزارة العدل وأجهزة القضاء والنيابة.
وأكد مدير أمن عدن على تعزيز وتأمين المنشآت القضائية، وحرصه وحثه الدائم على سرعة البت في مجمل القضايا، واستكمال جمع الاستدلالات والمعلومات في القضايا، وإحالتها إلى النيابة العامة على وجه السرعة.
حضر اللقاء العقيد فيصل مثنى، مدير مكتب مدير أمن عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى