فيما كرم حيدان والصلاحي.. نادي المنصورة يكرم فريق الشباب لكرة القدم

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> أقام نادي المنصورة الرياضي عصر أمس الأول الخميس حفلاً تكريمياً لفريق فئة الشباب لكرة القدم بالنادي الذي قدم نتائج طيبة وإيجابية وظهوره بمستوى رائع في بطولة الشهيد أحمد صالح الحيدري ووصوله إلى نهائي البطولة وتحقيقة مركز الوصيف عقب خسارته للنهائي أمام شباب وحدة عدن .. وفي حفل التكريم أشاد الاخ حسين السقاف بالجهود المبذولة الذي قدمها الفريق خلال بطولة الشهيد الحيدري ، وما ظهروا به من مستوى مشرف نال إعجاب كل المتابعين للبطولة، وأوضح أن قيادة النادي قامت بتكريم اللاعبين بمبلغ مالي وتنظيم رحلة ترفيهية للفريق إلى مدينة المكلا ، وذلك تقديراً وتشجيعا لنجوم الفريق الذين يعتبرون عماداً لمستقبل النادي.
وخلال حفل التكريم قامت إدارة النادي بتكريم الشيخ علي عبيد الصلاحي نظير جهوده الداعمه للنادي ووقوفه المتميز بجانبه والذي كان له الأثر الطيب في رفع معنويات اللاعبين وتحقيق النتائج الإيجابية للفريق الكروي، كما تم تكريم المهندس محمد حيدان رئيس اتحاد الكرة بعدن على جهوده التي قدمها في إنجاح بطولة الشهيد أحمد صالح الحيدري وكذلك النجاح الذي يواصله في قيادته لاتحاد الكرة من خلال تنشيطه وتفعيله للمسابقات الكروية وبالذات نشاط الفئات العمرية بعدن الذي يحظى باهتمامه ورعايته.
هذا وقد غادر الفريق الكروي صباح أمس الجمعة متوجهاً إلى محافظة شبوة للمشاركة في بطولة التحالف لكرة القدم التي تقام في المحافظة بمشاركة أندية شبوة.
حضر حفل التكريم من ادارة نادي المنصورة الإخوة : بدر علي حسن الأمين العام ، عبدالله الجعدني الأمين العام المساعد ، حسين السقاف مدير النشاط الرياضي ، الجهاز الفني والإداري للفريق الكروي ، والكابتن القديرعلي بن علي شمسان وعدد من منتسبي النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى