غداً.. منتخب عدن للناشئين يخوض لقاءه التجريبي الأول

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> يلعب عصر غد الأحد منتخب عدن للناشئين لكرة القدم ضد فريق فئة الشباب من نادي شمسان ، وذلك ضمن إطار استعدادات المنتخب العدني لخوض منافسات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين ، الذي تقيمها وزارة الشباب والرياضة وتحتضنها العاصمة عدن في منتصف نوفمبر الحالي.
ويعتبر اللقاء هو الاول لمنتخب العاصمة الذي يجري استعداداته منذ عشرة ايام ، تحت قيادة المدرب علي بادي فنياً والكابتن جميل سيف إدارياً .. ويسعى بادي لتجربة وإشراك أكبر عدد من اللاعبين في اللقاء ، كونه يسعى لتكوين تشكيلة المنتخب ، الذي سيخوض بها منافسات البطولة ، التي سيتقابل من خلالها مع منتخبات المحافظات المحررة .. وفي حديث خاص وحصري لصحيفة «الأيام» قال مدرب المنتخب الكابتن علي بادي : « استعداداتنا تسير بالشكل المطلوب ، ونشكر تعاون اتحاد كرة القدم بعدن برئاسة المهندس محمد حيدان ، ولقاء الغد الودي ضد شباب شمسان مهم جداً ، والاهم فيه معرفة قدرات اللاعبين وخلق أداء جماعي فيما بينهم في الملعب كون أغلبهم لم يلعب بصورة جماعية».
وواصل بادي حديثه : « منتخبات المحافظات الاخرى لانعرف عن مستوياتها شيئاً ، لكننا سنسعى جاهدين بتعاون الجميع لفرض منتخب عدن منافساً قوياً في البطولة».
وبخصوص اختيار لاعبي المنتخب قال : « في المرحلة الاولى للاستعداد اخترت 35 لاعباً من جميع أندية عدن ، وفي المرحلة الثانية تم تقليص العدد إلى 25 لاعباً ، لأن فترة الاعداد بسيطة جداً ، والملعب كان هو الفاصل بين جميع اللاعبين».
واختتم حديثه بالشكر لصحيفة «الأيام» على تغطياتها المتواصلة لنشاطات المنتخب ، متمنياً للجميع التوفيق في مهامهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى