اليوم .. منتخب الشباب يقابل تركمانستان في افتتاح التصفيات الآسيوية

> الدمام «الأيام» خاص

> يخوض عصر اليوم السبت منتخب الشباب لكرة القدم أولى مبارياته في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2018 بمواجهة منتخب تركمانستان في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت العاصمة عدن وتعقبها مباراة منتخبي السعودية والهند على ستاد محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية مستضيفة تصفيات المجموعة الرابعة.
وفي تصريح لمدرب منتخب الشباب الكابتن محمد حسن البعداني قال : « نحن راضون جداً لما وصل إليه المنتخب من جاهزية برغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلد لكننا نمثل دولة عظيمة وهو ما يعطينا هذا الحافز القوي لتشريف بلدنا بالاضافة الى القدرات العالية في إمكانيات لاعبينا القادرين على صنع الفارق وتقديم الأفضل بإذن الله».
وأضاف البعداني قائلاً : «التأهل طموح مشروع لكل المنتخبات ونحن نطمح مثل كل المنتخبات للمنافسة والتأهل وأؤكد لكل الجماهير أننا سنبذل أقصى جهد ممكن ولن نفكر إلا بالمنافسة والتأهل والباقي على الله».
فيما مدير المنتخب الأخ أحمد حسين الحسني قال: «نجتهد من أجل نيل بطاقة التأهل رغم أن فترة الاستعداد غير كافية وعدم تدريب اللاعبين على العشب الزراعي ولكن ثقتنا كبيرة في إرادة اللاعبين وأملنا كبير بحضور جمهورنا لمساندة المنتخب».
الجدير بالذكر بأن منتخباً واحداً سوف يتأهل من المجموعة إلى النهائيات الآسيوية إلى جانب أفضل ثان من المجموعات العشر ، وسيخوض منتخب الشباب عصر اليوم السبت مواجهة منتخب تركمانستان وسيقابل المنتخب الهندي عصر بعد غد الاثنين وسيختتم التصفيات بمواجهة المنتخب السعودي مساء يوم الاربعاء القادم على ستاد محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية مستضيفة تصفيات المجموعة الرابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى