وكيل تربية الحوثيين يهدد نائب مدير إعلام التربية بالسجن ويصفه بالداعشي

> صنعاء «الأيام» خاص

> هدد وكيل وزارة التربية والتعليم، في حكومة الانقلابيين، محمد لطف السقاف، المعين من قبل الحوثيين، أمس، نائب مدير عام الإعلام التربوي محمود الحداد بالحبس واتهامه بالانتماء لداعش بسبب عدم نشر أخباره وصوره في موقع الوزارة وصفحاتها الاجتماعية.
ووصف السقاف، خلال مؤتمر نظمته الوزارة لإعلان نتائج الثانوية العامة، نائب مدير الإعلام الحداد بـ“الدعشنة”، أي انتماؤه لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، مردفًا بتهديده بالسجن قائلا: “ينبغي محاسبته وسجنه”.
ورد الحداد إن “وكيل التربية السقاف استند في تهديده ومطالبته بتغيير طاقم الإعلام التربوي بديوان الوزارة إلى مبررات أقل ما يقال عنها إنها تافهة”.. وأضاف لـ«الأيام» إن “حجته الوحيدة هي أنني لم أنشر صورته في الأخبار ولم نواكب زياراته الميدانية لسير العملية التعليمية في مدارس أمانة صنعاء”. مردفًا بقوله: “متهمني بالاهتمام بأخبار نائب الوزير وتجاهل أخباره”.
من جانبه نفى مصدر بالإدارة العامة للإعلام التربوي مزاعم السقاف بالقول إن “صفحة الوزارة الرسمية على الفيسبوك التي يشرف عليها الحداد لم تترك شاردة ولا واردة من تحركاته إلا ونشرتها”.
واستنكر عدد من الصحافيين والإعلاميين تصرفات السقاف، معلنين تضامنهم مع الحداد، ومطالبين قيادة الوزارة ممثلة بالوزير الحوثي ومدير مكتبه بوضع حد لتجاوزات السقاف وسوء تعامله وتصرفاته التي لا تليق بأكاديمي يشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى