جامعة عدن تحضّر للمعرض الوطني للاختراع وتطلع على امتحانات قبول الصيدلة

> عدن «الأيام» جهاد باحدَّاد

> عقد رئيس جامعة عدن الخضر ناصر لصور أمس الاول اجتماعاً موسعاً للجنة التحضيرية العليا للمعرض الوطني للاختراع والإبداع بجامعة عدن لبحث التحضيرات والاستعدادات لعقد هذا المعرض المزمع تنظيمه خلال الفترة (15 - 17 يناير 2018).
وأشاد لصور بـ“الجهود الكبيرة التي يقوم بها أعضاء اللجنة التحضيرية العليا واللجان الفرعية لنجاح هذا الحراك العلمي الكبير الذي تستضيفه الجامعة مطلع العام القادم لدعم أفكار الشباب المبدعين والمبتكرين وتسهيل إجراءات تسجيل براءة الاختراع بالجامعة وإتاحة المجال لهؤلاء الرواد لتطبيق أفكارهم الإبداعية وتسخيرها من أجل حياة أفضل وتنمية شاملة”.
وناقش الاجتماع العديد من الإجراءات اللازمة لنجاح المعرض ليكون عاملاً مساعداً للشباب المبدع والأخذ بيده وترجمة أفكاره وتحويلها إلى أعمال رابحة ونواة حقيقية لمشاريع عملاقة سيكون لها دور فاعل في التنمية الاقتصادية لتصبح ضمن الخطط الوطنية للتنمية.
من جهة أخرى تفقد رئيس جامعة عدن سير امتحانات القبول للسنة التحضيرية في كلية الصيدلة والتي يجلس فيها حوالي (800) طالب وطالبة.
وأكد لصور أن العملية الامتحانية بجامعة عدن تتواصل وسارت بصورة ممتازة في يومها الأول (الخميس)، وأن الجامعة قد دأبت لتجاوز كل الصعاب والعراقيل لإنجاح هذه العملية بكل مسؤولية واقتدار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى