بمشاركة أكثر من 100 طبيب وطبيبة في عدن.. الأكاديمية البريطانية ونقابة طب الأسنان تنظمان (كورس تدريبي) بتقنيات جديدة وأسس علمية

> عدن «الأيام» رعد الريمي

> شهدت أمس العاصمة عدن أعمال الكورس التدريبي لتبيض الأسنان بشقيه النظري والعملي، الذي تنظمه الأكاديمية البريطانية لتجميل وزراعة الأسنان بالتنسيق نقابة أطباء الأسنان بعدن.
الكورس التدريبي (تقنيات جديدة على أسس علمية) بشقيه النظري والتطبيقي الذي تنظمه النقابة مع الأكاديمية يعد انفتاحا جديدا وتحولا تشهده العاصمة عدن، بعد أن كانت الأكاديمية البريطانية تنظم الكثير من أمثال هذه الدورات والكورسات بصنعاء.
وألقى عميد كلية طب الأسنان د.محمد حسن السقاف كلمة أشاد فيها بالجهود التي تبذلها النقابة برغم صعوبة الأوضاع، معتبرا وجود هذه الأعمال مهمة وبمثابة نور وسط ظلام حالك، معبرا عن سعادته من تزايد النشاط برغم الحرب والأوضاع الصعبة.
ونوه إلى ضرورة أن تستمر هذه الأعمال التي لابد أن تكون في منأى عن التحزب أو تجيير لنشاط سياسي.
وحث السقاف على التفاعل مع كلية الطب وزيارتها وعدم توسعة الهوة وخاصة بعد التخرج، مشيرا إلى أن هناك فجوة من قبل عدد من الخريجين في عدن.
جانب من الحضور
جانب من الحضور

من جانبه قال نقيب أطباء الأسنان بعدن د. أوسان سالم حميد: "إن التعاون الجديد والأول من نوعه الذي نضطلع به اليوم مع الأكاديمية البريطانية أعتبره بداية موفقة مع هذه الجهة التي آمل أن يستمر هذا التعاون من خلال تنفيذ العديد من البرامج والديبلومات والدراسات".
وأضاف: "إن النقابة بما تحضى به من دعم وتسهيل من قبل عمادة كلية طب الأسنان باتت اليوم تمارس نشاطا ملحوظا، وأنها بنشاطها لا تهدف إلا إلى خدمة شريحة أطباء الأسنان".. داعيا الجميع إلى التفاعل مع النقابة.
وأعرب محمد خالد الزبيدي مدرب الدورة الأكاديمية البريطانية للتجميل وزراعة الأسنان عن سعادته بتواجده في العاصمة عدن وتقديم هذه الدورة التي تعد الأولى بين الأكاديمية والنقابة وطلاب طب الأسنان بشكل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى