في دوري إتحاد الرياضة للجميع بعدن.. منافسة مشتعلة بين البريقة والشيخ عثمان واليوم كريتر تقابل الخور

> عدن «الأيام» خاص

> يتواصل دوري إتحاد الرياضة للجميع بالعاصمة عدن تحت إشراف الأستاذ القدير (علي قائد عقلان) والثنائي علي محسن بادي ونصر حسين على مختلف ملاعب مديريات الفرق الشعبية بالعاصمة عدن.
الدوري الذي يقام بمشاركة 9 فرق قسمت إلى مجموعتين تضم المجموعة الأولى مديريات (كريتر والمعلا وخورمكسر والتواهي إلى جانب منطقة القلوعة) ، فيما المجموعة الثانية تضم مديريات (الشيخ عثمان والبريقة والمنصورة ودار سعد) حيث تتنافس فرق كل مجموعة بنظام الدوري الكل مع الكل لتسمية بطل كل مجموعة للتأهل الى المباراة النهائية للدوري ، التي سوف تصادف إحتفالات بلادنا ، بذكرى عيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيد.
في المجموعة الاولى أقيمت مباراة واحدة حتى الآن ، بمواجهة فريقي المعلا والتواهي على ملعب نادي الروضة بالقلوعة ، وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة ، فيما تقام المباراة الثانية عصر اليوم بمواجهة فريقي كريتر وخورمكسر على ملعب الهوكي في مديرية كريتر.
وفي المجموعة الثانية التي تقترب من نهايتها ، يتصارع فريقا البريقة صاحب السبع نقاط والشيخ عثمان صاحب الاربع نقاط على خطف بطاقة التأهل الى المباراة النهائية فيما يأتي فريق المنصورة ثالثاً بثلاث نقاط وأخيراً دار سعد بدون نقاط ، وستختتم منافسات المجموعة الثانية عصر يوم الثلاثاء بمواجهة فريقي الشيخ عثمان ودار سعد على ملعب نادي النصر بدار سعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى