رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات الموظفين النازحين

> «الأيام» غرفة الأخبار

> وجه رئيس الحكومة د.أحمد عبيد بن دغر، أمس الأحد، بصرف مرتبات الموظفين النازحين من المحافظات التي لازالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي وصالح.
والتقى بن دغر في مقر إقامته بالرياض، أمس، محافظي: أمانة العاصمة، حجة، ريمة، المحويت، إب، ذمار والجوف، بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ووزير المالية أحمد الفضلي.
وقال بن دغر إن الحكومة تسعى جاهدة إلى تذليل كافة الصعاب، حيث أرسلت الكثير من المساعدات الإغاثية التي قدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي والكويتي وباقي المنظمات الأخرى إلى جميع محافظات الجمهورية، إلأ أن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية أعاقت وصولها ونهبتها.
وأشار في تصريح نشرته وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) إلى حجم صعوبة المرحلة التي تمر بها البلاد، والمسؤوليات الوطنية والأخلاقية الجسيمة التي تقع على عاتق الحكومة الشرعية.
ودعا بن دغر المجتمع الدولي إلى الضغط على المليشيات بتوريد جميع الإيرادات إلى البنك المركزي في عدن، وفروعه حتى تفي الدولة الشرعية بالتزاماتها بتسليم مرتبات كافة الموظفين، في جميع محافظات الجمهورية دون استثناء، وذلك انقاذا للحالات الإنسانية التي تدهورت جراء بطش وصلف المليشيات التي تجردت من كل القيم والمبادئ، حد قوله.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى