لأول مرة.. العميد يجري تدريباته في عرينه في حقات

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> أجرى الفريق الكروي الأول لنادي التلال عصر يوم أمس السبت تدريبه لأول مرة منذ تحرير العاصمة عدن من مليشيات الحوثي وعفاش الإنقلابية على ملعب الرائد الرياضي نصر شاذلي بحقات .. وقد شهد تدريب الأحمر الكبير حضور عدد كبير من لاعبي الفريق الأول والشباب بالإضافة لحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ، وفي مقدمتهم محمد الداؤودي القائم بأعمال رئيس نادي التلال ، والأمين العام المساعد حسن برو ، ومسؤول النشاط عبد الكريم الشرجبي ، فيما قاد التدريب فنياً الكابتن شريف فوز ، ومدير الفريق الكابتن علي الكيلة.
وكان التلاليون يعانون كثيراً بعد تحرير عدن بسبب منعهم من دخول ملعبهم لممارسة نشاطهم الكروي فيه ، حيث كانوا يبحثون عن ملعب يستضيفهم لإجراء تدريباتهم عليه إستعداداً للبطولات التي كانوا يخوضونها ، مما أعاقهم عن الإستمرار بشكل دائم ، نظراً للوضع المالي الصعب الذي كان يمر به النادي العريق المتضرر كثيراً من الحرب ، والذي تعرضت جميع ممتلكاته للنهب والدمار من قبل بعض المخربين ومليشيات الحوثي وعفاش.
الفريق الكروي الأول لنادي التلال
الفريق الكروي الأول لنادي التلال

وقد أدى أبناء العميد تمرين الأمس بحماسة وعزيمة كبيرة ، والفرحة تغمر قلوبهم بسبب عودتهم لعرينهم الذي حرموا منه طويلاً بسبب وقوعه في منطقة محظورة أمنياً.
هذا ويخوض التلال عصر يوم الثلاثاء القادم في ملعب وحدة عدن مباراته الأولى في بطولة كأس الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي أمام شقيقه فريق الميناء ، كما سيواصل عصر اليوم الأحد الفريق إستعداداته في ملعبه للمباريات القادمة.
الجدير بالذكر إن إدارة التلال قد أوكلت مهمة تدريب الفريق رسمياً للكابتن شرف محفوظ ونظراً لضيق الوقت سيواصل الكابتن شريف فوز مهمة التدريب خلال بطولة كأس الرئيس وسيكون الكابتن شرف قريباً من الفريق ، ليتولى بعد هذه البطولة تدريبه.
من جانبه قال القائم بأعمال رئيس النادي محمد الداؤودي لصحيفة «الأيام» : «سعيناً جاهدين من أجل العودة لملعبنا حتى نزاول نشاطنا فيه ، والحمد لله إستطعنا بفضل الله وبفضل تعاون قائد الحرس الرئاسي (العميد سند الرهوه) ، والذي أتقدم إليه بخالص الشكر والتقدير».
وأضاف الداؤودي : «عانينا كثيراً في الماضي ، بسبب منعنا من دخول ملعبنا الكائن في منطقة محظورة أمنياً ، وقد كنا نطلب من الأندية الأخرى التعاون معنا في فتح أبواب ملاعبها لنا من أجل أن نتدرب فيها حيث كانوا يرحبون بنا ونحن نقدم خالص الشكر لها على تعاونها».
مختتماً حديثه بالقول : « سنعمل جاهدين من أجل عودة التلال للمنافسة على البطولات ، وأتمنى من كافة التلاليين الوقوف صفاً واحداً من أجل التلال».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى