فيما اليوم .. شمسان يلتقي الإنطلاق والمنصورة يقابل الروضة.. الوحدة يطفىء الشعلة وفحمان يقصي التلال في بطولة كأس الرئيس هادي

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> تأهل فريقا وحدة عدن وفحمان أبين إلى نصف نهائي بطولة كأس الرئيس المشير عبدربه منصور هادي لكرة القدم والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم لأندية محافظات (عدن وأبين ولحج والضالع) برعاية الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء.
تأهل المارد الأخضر (الوحداوي) وذيب عله (فحمان) جاء عصر أمس الجمعة بمباراتي دور ربع النهائي عند مواجهة فريقي الشعلة والتلال .. حيث تمكن لاعبو وحدة عدن بقيادة مدربهم الرائع الكابتن (خالد الزامكي) من إقصاء فريق الشعلة على ملعب الفقيد علي العلواني بمديرية المنصورة ، في مباراة كانوا هم الأفضل في أغلب مجرياتها والأكثر خطورة وسيطرة ، لينجح لاعبو وحدة عدن في تسجيل هدف السبق عبر القائد الدولي محمد بارويس من كرة ثابتة سكنت الشباك الشعلاوية لينتهي الشوط الاول أخضراً بهدف دون رد.
في الشوط الثاني حاول الشعلاوية العودة للمباراة ولكنهم إصطدموا بدفاع قوي وفريق منظم بمختلف خطوطه حتى في الهجمة الشعلاوية الأخطر عبر كميل طارق ، تعملق الحارس سالم الهارش في التصدي لها على مرتين ، ومع مرور الوقت والشد والجذب ، وقوة الإلتحامات تمكن المبدع علي حفيظ من تسجيل ثاني الاهداف الوحداوية ، بعد هفوة التمرير الخاطىء من المدافع الشعلاوي عمار حمصان ، ليصاب الشعلاوية بمقتل الخروج من ثاني الأدوار ، وتأهل غزلان الشيخ عثمان إلى دور نصف النهائي ، منتظرين الفائز من مباراة اليوم ، بين فريقي الروضة والمنصورة على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب في مديرية البريقة.

وفي المباراة الثانية القوية والتي جمعت فريقي التلال وفحمان على ملعب النصر في مديرية دار سعد تمكن الذئب الفحماني من إقصاء العميد التلالي بضربات الترجيح (6-5) بعد التعادل الإيجابي دون أهداف في مباراة سلبية الأداء والنتيجة ، ليخطف أبناء أبين التأهل إلى نصف النهائي ، منتظرين الفائز من مباراة اليوم بين فريقي شمسان والانطلاق على ملعب الفقيد علي العلواني في مديرية المنصورة .. حيث كان عصر أمس الاول الخميس ، قد تمكن أبناء الجبل الشمساني من خطف التأهل إلى الدور الثاني بعد الفوز على نصر الضالع بثلاثية نظيفة سجلها عبدالخالق الشعيبي وعبدالسلام الشعيبي وحمودي الشيبه في اللقاء الذي احتضنه ملعب النصر في مديرية دار سعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى