عصام يا معالي الوزير

> نجيب المحبوبي

> عندما يدور بنا الحديث عن نجوم كرة السلة في بلادنا فلا بد من ذكر الكابتن عصام أحمد عمر نجم نادي التلال والمنتخبات ، والذي كانت له صولات وجولات في ملاعب كرة السلة المحلية والعربية .. يا معالي الوزير عصام نجم غير عادي ، قهر المستحيل في كرة السلة ، وكان النجم الذي لا مثيل له في بلادنا ، وهو خير من مثل اليمن مع منتخب العرب لكرة السلة ، لكن للأسف حتى اليوم عصام بدون عمل ، أو مرتب شهري ليعول به أسرته وسط ظروف صعبة ، وعصام أب لخمسة أبناء ، أحدهم فتاة قعيدة الفراش لا تتحرك ، وتحتاج لعلاجات كثيرة ، أهمها أسطوانة الأكسجين التي تبلغ تكلفتها شهرياً أكثر من 40 ألف ريال يمني.
عصام أحمد عمر إنسان عزيز النفس نجده دائماً في شوارع كريتر يضحك ويشارك الرياضيين أحاديثهم وأفراحهم ، وفي قلبه الكثير من الهموم التي لا يعرفها أحد ، لأنه لا يشكو همه لأحد ، إلا للواحد الأحد ، وحالياً لا تمر بطولة كرة سلة إلا وعصام يشارك فيها حباً في اللعبة ، سواء كان مدرباً أو مساعداً لمدرب أو حكماً ، فحب كرة السلة يجري في دمه.
أيها الوزير بإمكانك أن تسأل جميع أنديتنا التي سبق وأن شاركت في البطولات العربية ، أو الآسيوية عن عصام فهو اللاعب الذي كان يلعب لكافة الأندية في البطولات الخارجية ، وسبق أن قدم إليه عرض إحترافي من أحد الأندية السورية لكنه رفض حباً لناديه الأصلي (التلال) ، الذي ما يزال يعمل فيه حتى اليوم كمدرب حباً للنادي واللعبة .. نرجو منك يا معالي الوزير النظر إلى حالة النجم عصام أحمد عمر الذي لم يطلب مني أن أكتب عنه هذا الكلام ولكن بحكم صداقتي له ومعرفتي الشخصية به وجدت نفسي ملزماً بعرض مشكلته على سيادتكم.
نجيب المحبوبي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى