غداً الخميس إنطلاق دوري أبطال المديريات على ملعب الهوكي بكريتر

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> سحبت مساء أمس الثلاثاء قرعة دوري كرة القدم لأبطال مديريات العاصمة عدن ، بحضور أعضاء اللجنة المنظمة للدوري ، وعدد من مندوبي الفرق المشاركة في البطولة .. وبعد مناقشة لائحة البطولة مع أعضاء اللجنة ومندوبي الفرق تم سحب القرعة بين الـفرق الثماني المشاركة في البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب ، حيث أسفرت القرعة عن لقاء قوي في الإفتتاح الذي سيقام عصر غد الخميس ، والذي سيجمع فريق الزعفران من مديرية صيرة ضد فريق القلوعة من مديرية التواهي ، وقد تقرر أن يكون يوم الجمعة يوم راحة لكل الفرق ، وسيتواصل الدوري بعد غد السبت بلقاء يجمع فريق الخنساء من مديرية البريقة ، ضد فريق السلام من مديرية خورمكسر ، وفي يوم الأحد يلتقي فريق نصر الشيخ من مديرية الشيخ عثمان ضد الإتحاد من مديرية دار سعد ، ويلتقي عصر الإثنين شباب المستقبل من مديرية المنصورة ضد فريق الشيخ إسحاق من مديرية المعلا.
هذا وسيبدأ الدور الثاني عصر الثلاثاء بين الفائز من المباراة الأولى ، والفائز من المباراة الثانية ، وفي يوم الأربعاء سيلتقي الفائز من المباراة الثالثة مع الفائز من المباراة الرابعة.
الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للدوري كانت قد قررت إقامة هذه البطولة تكريماً للأستاذ والكابتن محمد الداؤودي القائم بأعمال رئيس نادي التلال ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة ، تقديراً منها للدور الكبير الذي بذله من أجل إعادة تأهيل ملعب الهوكي.
حضر القرعة الإخوة : جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة ، علي شبير نائب رئيس اللجنة ، إيهاب باشراحيل رئيس لجنة الحكام ، فهمي عبد الرب عضو اللجنة ، وعصام عمر رئيس لجنة التجهيزات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى