الزعفران يتأهل للمباراة النهائية في دوري المديريات

> عدن «الأيام» خاص

> تأهل فريق الزعفران ممثل مديرية صيرة إلى المباراة النهائية في دوري المديريات ، بعد تغلبه عصر أمس الثلاثاء على فريق الخنساء ممثل مديرية البريقة بثلاثة أهداف دون رد ، في المباراة التي أقيمت على ملعب الهوكي بكريتر ضمن بطولة المديريات التي تحمل إسم الوفاء للأستاذ محمد الداؤودي ، القائم بأعمال رئيس نادي التلال ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بكريتر ، وتقديراً للدور الكبير الذي بذله من أجل إعادة تأهيل ملعب الهوكي المتنفس الرياضي الوحيد في مدينة كريتر .. سجل أهداف المباراة كل من : توكل إقبال ، وماجد الداحمة هدفين.
وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة اللاعب ماجد الداحمة من فريق الزعفران كأفضل لاعب في المباراة لينال الجائزة المالية التي قدمها (إتحاد الشبيبة) بعدن ، وتسلمها من الكابتن جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، والكابتن صلاح جابر ، والأستاذ فهمي عبدالرب عضو اللجنة المنظمة .. وقد قاد المباراة الحكم علاء البدوي.
- بهذا الفوز تأهل فريق الزعفران إلى المباراة النهائية التي ستقام عصر السبت القادم منتظراً الفائز من مباراة اليوم ، والتي ستجمع فريقي الشيخ إسحاق من المعلا ونصر الشيخ من الشيخ عثمان .. وكانت المباراة قد تشرفت بحضور الأخ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة ، الذي ألقى كلمة قصيرة قبل بداية المباراة وجهها للاعبي فريق الزعفران ممثل المديرية حفزهم من خلالها على الفوز والتأهل للنهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى