الشبيبة بطلاً لدوري الفقيد السقطري

> الريدة «الأيام» عثمان الغتنيني

> شهدت مُنشأة الفقيد عوض سعد السقطري بمدينة الريدة الشرقية عصر يوم أمس الجمعة المباراة الختامية لدوري الوفاء للفقيد عوض سعد السقطري بين ناديي الشبيبة من الديس الشرقيه والساحل من سيحوت بمحافظة المهرة ، والتي إنتهت بفوز نادي الشبيبة ، بهدف يتيم جاء في الشوط الاول من المباراة عن طريق المهاجم حسين محمد سبتي ، وقد شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من محافظتي حضرموت والمهرة .. المباراة كانت قوية وحماسية ، وقد أهدر لاعبو الفريقين خلالها جملة من الفرص السانحة للتهديف ، حيث لم يسجل إلا الهدف الوحيد ، الذي توج به نادي الشبيبة بطلاً لدوري الوفاء للفقيد السقطري في نسخته الأولى وقد تميزت المباراة بحضور العديد من الشخصيات السياسية والإجتماعية والرياضية ، في مقدمتهم مدير عام مديرية الريدة وقصيعر الشيخ أحمد سعيد الجمحي ، ومدراء عموم مديريات الشحر والديس وسيحوت ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت.
- حصل محمود السنح لاعب ساحل سيحوت على جائزة أفضل لاعب ، كما نال نواف الجمحي من الشبيبة جائزة أفضل حارس .. فيما فاز سالم صلاح بجائزة الهداف برصيد 3 أهداف .. أما جائزة اللعب النظيف فكانت من نصيب نادي سمعون من الشحر.
- بين شوطي المباراة تم تكريم الشخصيات والداعمين والشركات والمؤسسات واللجان المنظمة والإعلاميين في الدوري.
- أدارالمباراة الحكم أمين حمدة بمساعدة لطفي بارامي ومهدي قندل .. فيما كان أنس بافضل رابعاً.. وراقبها المحاضر الدولي حسين شقران ، ومحمد الحقيبي إدارياً.
- المباراة تم بثها عبر قناة (حضرموت سبورت) بصوت الزميل فادي حقان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى