تأهل القهرة والمضو إلى المربع الذهبي لدوري شهداء الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

> تمكن فريق ثانوية الشهداء الثلاثة القهرة القادم إلى دور الثمانية من غرب مديرية الشعيب ، يوم أمس من تجاوز فريق ثانوية الشهيد أبوبكر ناصر من منطقة الرباط وسط المديرية وذلك في أولى مباريات دور الثمانية وسط حضور جماهيري كبير في ملعب الفقيد العمري ملعب مباريات دور الثمانية بعاصمة الشعيب العوابل .. حيث دخل الفريقان المباراة وعينهما على المربع الذهبي وقدم فيه اللاعبون أروع فنون كرة القدم والتنافس الكروي داخل الملعب ، ولم يتمكن أي فريق من هز شباك الفريق الآخر حتى الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول ، التي شهدت خطأ دفاعياً إرتكبه أحد مدافعي فريق الرباط الذي أراد تشتيت الكرة ، فتحولت بالخطأ إلى مرمى فريقه لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف لمصلحة فريق القهرة.
وفي الشوط الثاني ، تقاسم الفريقان الأداء والهجمات مع إندفاع أكبر لفريق الرباط الذي كان يحاول تعديل النتيجة دون فائدة رغم خطورة وكثافة هجماته لتنتهي المباراة بفوز (فريق القهرة) بهدف دون رد ، ليصبح أول المتأهلين إلى المربع الذهبي.
كما إلتقى أمس الأول الجمعة ، فريق ثانوية الشهيد راشد لودية ، من مشرق الشعيب ، وهو المتأهل الأول إلى دور الثمانية عن المجموعة الثالثة مع فريق ثانوية الفقيد المصري من المضو المتأهل بالمركز الثاني في المجموعة الأولى .. وقد بدأ الفريقان المباراة وكل منهما حذرٌ على مرماه لكن سرعان ما دانت كفة السيطرة لمصلحة فريق لودية فسجل هدفه الاول ليفقد فريق المضو سيطرته على أعصابه ، مما سمح لفريق لودية بتسجيل الهدف الثاني مباشرة ، واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة ليضيف فريق لودية هدفه الثالث.
ومع بداية الشوط الثاني إستعاد المضو زمام السيطرة على الكرة ، وهاجم بكثافة مرمى فريق لودية الذي استمات في الدفاع عن مرماه معتمداً على الهجمات المرتده حتى الدقيقة 40 ليتحصل على هجمة مرتدة تمكن من خلالها من تسجيل الهدف الرابع ليقضي على آخر آمال فريق المضو الذي غادر البطولة من دور الثمانية ، ليتأهل فريق لودية إلى المربع الذهبي لملاقاة فريق القهرة الذي تأهل هو الآخر يوم أمس الأول.
هذا وتأجلت المباراتين المتبقيتين في دور الثمانية ، التي كان من المفترض أن تقام ، الأولى يوم أمس السبت ، والثانية اليوم الأحد ، وذلك بسبب مقتل أحد الشباب الرياضيين وهو إبن التربوي الفاضل عبدالسلام عفيف ، ولذلك أقرت اللجنة الإشرافية للبطولة ، تأجيل مباراتي يومي السبت والأحد إلى يومي الإثنين والثلاثاء ، حيث يلتقي عصر غد الإثنين فريق ثانوية العبادي من مدينة العوابل عاصمة الشعيب مع فريق ثانوية الشهيد حسين علي من الفرع الثالث وبالتحديد من منطقة راغب ، وتلتقي الثلاثاء ثانوية الحبيشي من بخال مع ثانوية القزعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى