في لقاء ودي.. التلال يهزم الجزيرة

> عدن «الأيام» خاص

> فاز فريق التلال عصر أمس الإثنين على فريق الجزيرة القادم من مديرية البريقة (صلاح الدين) بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب (نصر شاذلي) في حقات .. وقد سجل هدفي الفوز التلالي اللاعبان توكل إقبال وعلوي فدعق.
المباراة خاضها الفريقان من أجل تجربة عدد من اللاعبين من الجانبين ، وكذلك للإستعداد لقادم الإستحقاقات والبطولات ، وجاءت سريعة منذ البداية ، لكن الفرص كانت قليلة أمام المرميين ، وظل اللعب محصوراً في وسط الملعب ، الذي سيطر عليه لاعبو التلال ، إلى أن جاءت الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول ، والتي سُجل فيها هدف التلال الأول ، بعد أن تبادل اللاعب ماجد الداحمة الكرة مع زميله عبد الرحمن ياسين ، ليرسلها ماجد أرضيه زاحفة ، تابعها الهداف توكل إقبال مسجلاً الهدف التلالي الأول.
وفي الشوط الثاني إستمر اللعب على ماهو عليه ، وأضاع التلال العديد من الفرص السهلة ، ليتدخل الظهير الأيسر علوي فدعق مسجلاً الهدف الثاني للتلال ، بعدها قام المدربان بعدة تغييرات ، لكنها لم تثمر عن أي جديد في المباراة ، ليعلن بعدها الحكم سليم عبد الله سالم نهاية المباراة الودية بفوز التلال على الجزيرة بهدفين دون رد .
الجدير بالذكر أن فريق التلال قاده الكابتن شرف محفوظ ، فيما قاد فريق الجزيرة لاعب التلال السابق الكابتن جمال نديم .
قبل بداية المباراة ذهب لاعبو التلال لتحية مدربهم السابق جمال نديم ، الذي درب التلال في فترات سابقة ، ودرب العديد من هؤلاء اللاعبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى