بأسماء جديدة لأول مرة تشارك خارجياً.. ملاكمو شمسان يستعدون للبطولة الدولية في الأردن

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> دخل الشمسانيون أبطال لعبة الفن النبيل (الملاكمة) بدون منافس ، معسكراً داخلياً ، تحت قيادة مدربهم الوطني الكابتن مأمون محمد منصر ، إستعداداً للمشاركة ، في البطولة الدولية للملاكمة التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان في نهاية الشهر الجاري في الصالة الرياضية الكائنة في المدينة الرياضية بعمان.
ويعول مدرب الفريق الشمساني مأمون منصر في هذه المشاركة الخارجية القادمة ، على أسماء جديدة ، لأول مرة ستشارك في بطولة خارجية وهم الأبطال عبدالعليم عبده عثمان وعارف محمد الشرياني وياسر علي عامر ، إلى جانب قائد الفريق المخضرم ، البطل المعروف بدر أحمد يحيى الكندي .. وسيشهد المعسكر التدريبي ، لأبناء الجبل الشمساني ، إستعدادات مكثفة للبطولة ، على فترتين صباحية ومسائية ، وذلك قبل دخول المعسكر الخارجي لمدة ستة أيام في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في العاصمة الأردنية عمان.
قائد فريق الملاكمة الشمساني البطل بدر الكندي ، أوضح في تصريح خص به صحيفة «الأيام» قال فيه : «الحمد لله دخلنا هذا العام معسكر البطولة ، بروح ومعنويات عالية ، في ظل الجهود الرائعة ، التي يبذلها الأستاذ خالد عبدالله بيزع القائم بأعمال رئيس نادينا ، والكابتن يقظان ثابت رئيس إتحاد الملاكمة بعدن في ترتيب كافة الأمور ، من أجل إنجاح مشاركتنا في البطولة الدولية بالأردن .. وأنا أناشد وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف صالح البكري ومكتب الشباب بعدن ممثلاً بالدكتور عزام خليفة ، أن يكونا سنداً وعوناً لأبطال الملاكمة الشمسانية ، في تمثيلهم الوطن خارجياً ، في ظل الحديث الدائم ، الذي يدعي البعض من خلاله بأن مشاركتنا في البطولة الدولية تأتي في إطار بطولة ودية ، رغم مردودها الإيجابي ، على تطوير اللعبة في بلادنا ورفع إسم بلادنا عالياً في مختلف المشاركات فنرجو أن لا يكون هؤلاء عائقاً ، أمام مشاركاتنا المشرفة للوطن في لعبة الملاكمة ، وأملنا كبير في الأخ الوزير نايف البكري ، الذي يقف مع كل الأندية والإتحادات النشيطة ، التي تسعى دائماً لبناء الأبطال ، وبالتحديد ، نادينا شمسان ، بقيادة الأستاذ القدير خالد بيزع ، وإتحاد الملاكمة بقيادة الكابتن (رائد علي نعمان)».
واختتم البطل بدر الكندي حديثه بتقديم جزيل شكره وتقديره لصحيفة «الأيام» التي قامت مشكورة بزيارة معسكر الفريق التدريبي ، وتغطياتها المتميزة دائماً ، لكافة الأنشطة الرياضية في الأندية.
الجدير بالذكر بأن لعبة الملاكمة في بلادنا مقبلة على المشاركة في العديد من المحافل الرياضية الخارجية ، حيث سيخوض فريق نادي شمسان مشاركته في البطولة الدولية للأندية ، في الأردن كما سيخوض منتخب الشباب البطولة العربية في العاصمة المصرية القاهرة وبطولتي المنتخبات الوطنية للكبار في السودان وإندونيسيا .. علماً بأن البطلين الشمسانيين (نسيم القاضي ومصطفى عبده) يشاركان حالياً في المعسكر التدريبي للفريق ، إستعداداً لمشاركتهم مع منتخب الشباب في البطولة العربية بمصر بداية شهر فبراير القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى