محافظ المهرة يتفقد العمل بجمرك صرفيت ويزور بعض المديريا

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت

> قام محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، أمس، بزيارة إلى جمرك صرفيت الحدودي بمديرية حوف، واطلع على الإجراءات الجمركية والآلية التي يعمل بها الجمرك.
واستمع المحافظ من مدير عام الجمرك ثابث عوض على أهم المعوقات التي تعترض نشاطه اليومي وأبرز الاحتياجات المطلوب توفيرها لتحسين مستوى العمل والارتقاء به نحو الأفضل في مختلف الإدارات والأقسام.
وحث المحافظ إدارة الجمرك والموظفين على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، وضرورة الانضباط والدقة وعدم التهاون وتعزيز دور الجانب الأمني والرقابة والتفتيش وتنظيم العمل الجمركي وضبط الإجراءات، وفقا للقانون، مؤكدا على تثبيت المتعاقدين بحسب توجيهات رئيس الحكومة.
وفي سياق آخر التقى محافظ المهرة الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية حوف أحمد سعد القميري بأعضاء المجلسين المحلي والتنفيذي، وناقش معهم أهم المشاريع الخدمية والتنموية التي تحتاجها المديرية، لاسيما المرتبطة بحياة المواطنين.
وأشار المحافظ إلى أنه "سيضع "أهم الاحتياجات والمشاريع الخدمية المطلوبة لمديرية حوف بعين الاعتبار".
وأكد باكريت بأنه "سيدشن قريبا العمل في سفلتت (10) كم للشوارع الداخلية لمناطق حوف،والفتك، ودمقوت، وشق وتأهيل الطرق الريفية (60) كم في حوف بدعم من التحالف العربي"، مضيفا بأن "هناك مشاريع استراتيجة مهمة ستشهدها حوف في كافة القطاعات".
ووجه باعتماد (20) ألف لتر شهريا من مادة الديزل لمحطة كهرباء منطقة دمقوت، وتوفيرعامل فني، واستكمال مبنى المحطة، و(15) ألف لتر أخرى لمحطة كهرباء الفتك لتعمل المحطتين 24 ساعة متواصلة لرفع المعاناة عن كاهل الأهالي، خاصة وأن هذه المناطق ساحلية شديدة الحرارة.. مشددا على ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة، والتعاون في ذلك باعتبار أن وجود الأمن ضمانة حقيقية لانتعاش التنمية والتطوير والبناء.
ونفذ المحافظ زيارة تفقدية لمديريات المهرة، للوقوف على أهم الخدمات التي تحتاجها المديريات والمتعلقة بالجوانب التنموية والإنسانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى