الكود يهزم حافة القاضي ويتوج بكأس دوري شهداء كريتر

> عدن «الأيام» خاص

> بكل جدارة واستحقاق أحرز فريق الكود لقب بطولة دوري شهداء كريتر لكرة القدم ، بعد تغلبه على فريق حافة القاضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المحطة الختامية للبطولة ، التي جمعت الفريقين عصر أمس الأول الثلاثاء ، على ملعب مدرسة شمسان الكائنة بمنطقة العيدروس والتي إمتلأ ملعبها بحضور جماهيري غفير.
المشهد الختامي للبطولة حمل في تفاصيله ، تقديم لمحات فنية أبدع وأمتع خلالها لاعبو الفريقين في رسمها على ملعب المباراة مع تفوق نسبي لفريق الكود الذي تمكن من حسم الشوط لمصلحته بثلاثة أهداف سجلها : الجرادي هدفين وجولان اليامي هدفاً مقابل هدف لفريق حافة القاضي كان بإمضاء عبدالرحمن ياسين.
الشوط الثاني تبدل فيه الحال واستلم حافة القاضي زمام المبادرة فيه ، حيث شن لاعبوه وابلاً من الهجمات ، تكسرت على الجدار الدفاعي للكود ، ومن خلفهم حارس المرمى الذي أبلى بلاء حسناً في اللقاء وتمكن من الذود عن مرماه بكل بسالة.
وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة ، يسجل فريق حافة القاضي هدف تقليص الفارق والثاني لهم في اللقاء ، ولم تمض سوى بضع دقائق ، حتى أعلن حكم اللقاء فراس أزهر إنتهاء المباراة بفوز الكود على حافة القاضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليتوج بالبطولة.
بعد نهاية المباراة تم تكريم فريق الكود بكأس البطولة والذي تسلمه كابتن الفريق أحمد مختار من ضيوف هذه المباراة النهائية.
الجدير بالذكر أن هذه البطولة شاركت فيها 8 فرق من مختلف أرجاء مديرية صيرة ، وقد جرت جميع مبارياتها على ملعب مدرسة شمسان بالعيدروس حيث أقيمت بمبادرة من الشباب : وضاح سعيد ومحمد اليعقوبي وغازي منير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى