السد يهزم الجيل ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة المقاومة الجنوبية بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> إلتحق فريق السد بركب المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة شهداء المقاومة الجنوبية ، التي تقام برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، وينظمها نادي الفجر الجديد ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة عشرة أندية تتنافس بنظام خروج المغلوب.
وجاء تأهل فريق السد بعد فوزه عصر أمس الأحد على فريق الجيل الصاعد ، بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الفجر الجديد ، بمدينة الكود بعد مواجهة مثيرة وانتهى شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي ، والذي كان رتيباً ومملاً حيث إنعدمت الفرص من الفريقين.
وفي شوط المباراة الثاني إرتفعت وتيرة اللعب بين الفريقين ، وتبادلا الهجمات ليسجل فريق السد هدف السبق بواسطة اللاعب حامد النجار في الدقيقة العاشرة ، قبل أن يقلص فريق الجيل الصاعد النتيجة عبر اللاعب وجدي الرطيل ، في الدقيقة 15، ليعود فريق السد ، ويسجل الهدف الثاني عبر المتألق حامد النجار في الدقيقة 20 ، لتنتهي المباراة بفوز السد بهدفين لهدف ليعلن تأهله إلى الدور الثاني من المسابقة.. - أدار اللقاء الحكم سعيد العسر ، بمساعدة الحكمين : محمد أحمد هديل ونبيل محمد.. - نال جائزة أفضل لاعب في المباراة مروان الزبيدي لاعب فريق السد وتسلمها من الكابتن علي محسن عوض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى