حملة للأمن لإزالة البناء العشوائي في بئر فضل.. مدير أمن عدن: سنضرب بقوة كل من يعتدي على أملاك الدولة وحقوق المواطنين

> عدن «الأيام» خاص

> قال مدير أمن عدن اللواء شلال شائع إن الفيد والنهب والبسط على الأراضي العامة والخاصة ظاهرة داخلية على العاصمة عدن وتعهد بأن يضرب بيد من حديد كل من يعتدي على أملاك الدولة وحقوق المواطنين.
وقال مدير الأمن، الذي كان يتحدث في حملة أمنية خرج على رأسها إلى منطقة بئر فضل بالمنصورة لإزالة البناء العشوائي أمس الأول: "إن أمن عدن سيضرب بيد من حديد أي جهة كانت تسعى بغير حق إلى سلب حقوق الغير، سواء كان هذا الحق عاما أو خاصا".
أثناء إزالة سور بناء عشوائي
أثناء إزالة سور بناء عشوائي

وشدد على ضرورة القضاء وإنهاء هذه الظواهر السلبية التي قال: "إن بعض القوى المعادية للجنوب تريد تعميمها ونشرها، باعتبارها جزءا من الفوضى المدمرة لثقافة مجتمعنا، وهي ثقافة الفيد والنهب الدخيلة على عدن".
وأضاف: "هذه الظواهر السلبية الخارجة عن الأصول والأخلاق والشرع لا تقل خطورة عن ظاهرة الإرهاب، ونحن قد عاهدنا الله ثم الشهداء وشعبنا على أن نكون سدا منيعا في وجه المؤامرات التي تستهدف وطننا ومحيطنا الإقليمي وأشقاءنا في المنطقة، حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا".
وتابع: "مثلما ابتدأنا معركتنا مع الإرهاب بخطة أمنية على مراحل ووصلنا بها إلى أوكار الإرهاب، وتم شل حركته وإخماده سوف أذكر لصوص الأراضي أن هناك جزءا من خطتنا المتقدمة هو ردع لصوص الأراضي بقوة وباس شديد".
أطقم أمنية بمرافقه الحملة
أطقم أمنية بمرافقه الحملة

وحث شلال أفراد الحملة على ضرورة التحلي بالأخلاق العالية وروح التسامح في تعاملهم مع المواطنينـ باعتبار أن الحملة هدفها الأساس حمايتهم وممتلكاتهم من المعتدين سواء كانوا "بلاطجة" أو جهات سياسية.
وكانت إدارة أمن عدن نفذت، أمس الأول، حملة أمنية لإزالة البسط العشوائي الذي طال الممتلكات العامة والخاصة وأراضي المواطنين في منطقة بئر فضل بعدن.
وتمكنت الحملة من إنهاء العبث الذي حاول الناهبون جعله واقعا في عدن عبر التعدي والبسط بقوة السلاح على ممتلكات الغير دون وازع من ضمير أو مراعاة لقواعد الشرع والدين والأخلاق.
وكلف مدير أمن عدن العميد نصر أحمد فضل بقيادة الحملة الأمنية لوقف أعمال البسط على أراضي المواطنين وإزالة البناء العشوائي في بئر فضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى